عالم السيارات ترصد الأجواء ما قبل أنطلاق مونديال السيارات “باريس 2016”

الأحد , 2 أكتوبر 2016 - 1:30 ص
main-copy

من باريس / حسين صالح – حسن صالح

فى أطار سعينا المستمر نحو نقل وتغطية الأحداث العالمية للسيارات انطلقنا من القاهرة  إلى مدينة باريس العريقة، حتى تنقل لكم تغطية حية لكافة أحداث وفعاليات “مونديال السيارت ” معرض باريس الدولي للسيارات في دورته الجديدة لهذا العام 2016، والذى سيبدأ فعالياته غدا .. علما بأنه سوف يتم تخصيص اليوم الأول والثانى لرجال الأعلام والصحافة و خلال زياتنا سنحاول تقديم وجبة داسمة لقرائنا على مدار الأيام القليلة القادمة نقدم من خلالها عشرات السيارات والنماذج الجديدة التى تقدم لأول مرة تمثل أحدث إبداعات صناعة السيارات فى العالم.

9

وعندما وصلنا إلى مطار “شارل ديجول” وجدنا حولنا كتيبات أنيقة للتعريف بالمعرض، تحتوي على تفاصيل ومعلومات رائعة، مع لافتات مبهجة ترحب بزوار معرض باريس وقبل الأفتتاح الرسمى للمعرض توجهنا له كى نتعرف ونستكشف فى محاولة من جانبنا لمشاهدة الترتيبات النهائية التى تقوم بها الشركات قبل عرض موديلتها وطرازاتها المستقبلية وبالفعل وصلنا الى مركز “أكسبو” للمؤتمرات  التى يقام عليها الحدث العالمى .. العمل هنا على قدم وساق خلية نحل من المصممين والمهندسين والعمال كلا منهما لدية مهمة محددة للقيام بها .

11

بعد ذلك  توجهنا إلى منطقة الصحافة المركزية فى جناحي 1 و 2 ، فلاحظنا أنها صارت اكبر من التي رأيناها في 2014، وتم تجهيزها بالعديد من خدمات الاتصال مثل اللاسلكى و الواى فاى ، فضلا عن اماكن الشحن المتاحة لاعادة شحن هاتفك بأمان ، كما وجدنا منطقة مخصصة لوقوف السيارات مجانا للصحفيين عند بوابة C .

وسوف نوالي نشر تفاصيل جولاتنا في قاعات المعرض، وتقديم تغطية شاملة لكافة الأحداث والفعاليات والندوات، وأحدث السيارات التي تظهر لأول مرة من خلال المعرض الدولي الكبير..فتابعونا .

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

%d مدونون معجبون بهذه: