عالم السيارات

01 جمادى الأولى 1439 17 يناير 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات
رسميا توقيع عقد تعيين "أبوغالى موتورز" وكيلا " لألفاروميو" فى مصر
# الإثنين , 14 أغسطس 2017 05:44 م

أعلنت اليوم شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر عن توقيع عقد تعيين مجموعة أبوغالي موتورز كوكيل لألفا روميو فى مصر، العلامة التجارية الأكثر شهرة فى العالم، بجانب الوكيل الحالي، النيل الهندسية.  

بموجب هذا العقد يقدم أبوغالي موتورز خدمات متكاملة لعملاء ألفا روميو في مصر، تشمل خدمة البيع وما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار.  

إن العلاقة الوثيقة الممتدة بين فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر وأبوغالي موتورز، من خلال وكالته للعلامات التجارية كرايسلر وجيب ودودج، جعلت من الثاني شريك أساسي فى نجاحات الشركة العالمية فى مصر.  فأبوغالي موتورز كيان قوي وصلب ذو خبرة كبيرة فى سوق السيارات المصري وهذا ما أهله للحصول على ثقة فيات كرايسلر أوتوموبيلز وبالتالي يشارك فى خطة التوسع لألفا روميو فى مصر.

وقد علق الأستاذ/ فرانشيسكو موناكو، الرئيس التنفيذي لشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر، قائلاً: "يأتي توسعنا فى شبكة وكلائنا تأكيداً على ثقتنا فى السوق المصري.  فشركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر تسعى دائماً للوصول لأكبر قاعدة من العملاء ولم تجد أفضل من إضافة مجموعة أبوغالي موتورز لمشاركتنا فى مسيرة نجاح ألفا روميو فى مصر، بالإشتراك مع الوكيل الحالي، شركة النيل الهندسية."

يأتي تعيين وكيلاً جديداً لألفا روميو متزامناً مع إستيراتيجية FCA عالمياً بضم العلامات التجارية الـ Premium، جيب وألفا روميو، معاً جنباً الى جنب فيما يسمى مشروع التكامل (Integration Project) فى بعض الأسواق فى أفريقيا والشرق الوسط.  وفى مصر، يتم تنفيذ مشروع التكامل بين جيب وألفا روميو فى بعض معارض أبوغالي موتورز والنيل الهندسية.

وصرح الأستاذ المحاسب/ ماهر أبوغالي، رئيس مجلس إدارة مجموعة أبوغالي موتورز، قائلاً: "إن حصول مجموعة أبوغالي موتورز علي وكالة ألفا روميو في مصر هو تطور طبيعي لعلاقة شراكة ناجحة وممتدة لمدة تجاوزت 25 عاماً مع شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز، والتي أدت الي هذا التوافق، ولطالما أعتبرت ألفا روميو واحدة من أقوي وأشهر العلامات التجارية في العالم ونحن كذلك علي ثقة بقدرتنا، وخبرتنا وإستثماراتنا في السوق المصري مما يؤدي الي توافر الأسس القوية للنجاح بمشيئة الله."

وفي السياق ذاته، أفاد المهندس/ محمد أبوغالي، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لأبوغالي موتورز: "إن توكيل ألفا روميو هو تحدي جديد وخطوة جريئة تدل علي ثقة شركائنا "مجموعة "FCA في قدرتنا علي تأكيد وضع تلك العلامة القوية علي خارطة السوق المصري بقوة من خلال ما نقدمه من خدمات مميزة خاصة في إطار خدمة ما بعد البيع وقطع الغيار، كما أنني واثق أن هذه الخطوة سوف تنعكس إيجابياً وفورياً علي عملاء ألفا روميو وعلي القيمة السوقية للسيارات التي تحمل تلك العلامة القوية الموجودة في السوق المحلي. مزيداً من التفاصيل سوف نقوم بالإعلان عنها قريباً إن شاء الله."

يذكر أيضاً أن خطوة إضافة وكيل جديد لألفا روميو تأتي كذلك متماشية مع إستراتيجية شركة فيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر التى تهدف لزيادة نشاط وأثر العلامة التجارية في مصر مما يمنحها  ترويجاً أكبر لها من خلال زيادة منافذ البيع والخدمة.

#
  • تعليقات Facebook