عالم السيارات

01 جمادى الأولى 1439 17 يناير 2018
الرئيسيةالرئيسية محليات

جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات يحتفلان بإطلاق شيفروليه الدبابة 2018
# الثلاثاء , 19 سبتمبر 2017 09:32 م

تواصل علامة شيفروليه العريقة ريادتها لسوق السيارات المصري و تعلن اليوم عن طرح الدبابة 2018 لتواكب تطور هذه السيارة عالميا وتقدم أحدث وأفضل المواصفات للمستهلك المصرى .

وقد احتفل لفيف من قيادات جنرال موتورز مصر والمنصور للسيارات باطلاق الشيفروليه الدبابة 2018 من قلب مصنع جنرال موتورز مصر بالسادس من أكتوبر ليضيفوا بذلك تصميما جديدا لدرة تاج سوق النقل المصرى.

صرح  المهندس طارق عطا –العضو المنتدب لجنرال موتورز مصر وشمال أفريقيا -  "أن إطلاق هذه السيارة المتميزة جاء ليحمل رسالة ايجابية تؤكد ثقتنا في الاقتصاد الوطني، كما أنه امتدادا لاستراتيجية الشركة فى تقديم منتجات عالية الجودة تتناسب دائما مع متطلبات واحتياجات المستهلك المصري".

وصرح المهندس/عادل خضر - المدير العام والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات – "نحن سعداء بإطلاق الدبابة الجديدة التي نعلم جيدا انها سوف تلقى ثقة واستحسان المستهلك المصري، وسندعمها من خلال شبكة خدماتنا القوية والممتدة على مستوى الجمهورية وبما لنا من تاريخ طويل فى تقديم أفضل خدمات البيع ومابعد البيع لعملائنا الكرام".

جدير بالذكر أن شيفروليه  الدبابة قد تربعت على عرش قطاع سيارات النقل في السوق المصري وذلك لما تتميز به من معايير الجودة العالية في الأداء اذ تم تصنيع وبيع اكثر من 400 الف سيارة من هذا الطراز فى مصر على مدار أكثر من ثلاثون عاما منذ بدء انتاجها محليا.

تتمتع سيارة شيفروليه الدبابة 2018 بمميزات عديدة حيث تم تزويد أنظمة الفرامل بنظام LSVP  الجديد وهو الصمام النسبي لحساس التحميل مما يمنحها التحكم والثبات المطلوب على الطريق عند استخدام الفرامل طبقا لحمولة السيارة. ، اضافة إلى بعض التعديلات على الفوانيس والشبكة الأمامية لتجعلها أكثر جمالا وانسيابية فهى السيارة التى صُممت خصيصاً للطرق والأجواء المصرية، وساهمت في دعم الاقتصاد الوطني باعتبارها أحد أهم وسائل النقل التي يعتمد عليها قطاع التجارة الداخلية في البلاد.

#
  • تعليقات Facebook