عالم السيارات

06 جمادى الأولى 1439 22 يناير 2018
الرئيسيةالرئيسية دولي

شل توقع عقد شراكة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز (FCA)
# الثلاثاء , 26 سبتمبر 2017 12:27 م

، أعلنت شركة شل للزيوت-مصر عن شراكة جديدة مع مجموعةفيات كرايسلر أوتوموبيلز مصر "FCA  مصر"،حيث قامت FCA مصر باختيار شركة شل لتصبح المورد الرئيسي والوحيدفي مصر لزيوت المحركات في مراكز خدمة ما بعد البيع الخاصة بجميع وكلاء FCA مصر للعلامات التجاريةJeep وChrysler. وتقع هذه الشراكة المحلية تحت مظلة الإتفاقية الدولية بين كل من FCA وشل للزيوت في جميع أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة، صرح السيد/ ساهر هاشم، العضو المنتدب لشركة شل قائلاً: "نحن سعداء أن نبدأ شراكة استراتيجية جديدة مع مجموعة فيات كرايسلر أوتوموبيلز التي تضم قائمة من أبرز العلامات التجارية للسيارات ونصبح المورد الرئيسي والوحيد لها في مصر كامتداد لعقد الإتفاق العالمي بين الشركتين.وبهذا العقد، تنضم مجموعةFCA الان لقائمة شراكات شل العديدة والمثمرة بقطاع السيارات، وهو الأمر الذي يعكس مكانتناويؤكد على تصدرنا للسوق المصري".

وأضاف هاشم: "تفخر شل بأن تقدم تكنولوجيا متطورة تضمن عمر أطول لمختلف المحركات وتتناسب مع مختلف الأجواء وبيئات القيادة اليومية، فشراكة بين شركتين عالميتين ورائدتين في مجالهما، يعني مزيد من النجاح والتميز للشركتين".

تم التوقيع على الشراكة خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته شركة شل للزيوت-مصر، على هامش فعاليات معرض القاهرة الدولي للسيارات أوتوماك فورميلا 2017 في دورته الرابعة والعشرون برعاية زيوت شل هيلكس ألترا. وتمثل زيوت شل هيلكس الترا بتكنولوجيا "PurePlus" نقلة جزرية لعلامة شل هيلكس ألترا التجارية، بما يضيف بُعداً استراتيجياً جديداً لسياسة الشركة في التركيز على تكنولوجيا تحويل الغاز إلى سائل (GTL)، مقارنة بتكرير زيوت المحركات المعدنية.

وقد عبر فرانشسكو موناكو،الرئيس التنفيذي لـ "FCA مصر"، عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً:"إن شراكتنا مع شركة شل تنطلق من سعينا الدائم لتقديم الأفضل لعملائنا، وبهذه الشراكة فإننا نضمن لعملاءالعلامات التجارية جيب وكرايسلر أفضل خدمات ما بعد البيع وصيانة مميزة وعمر أطول للمحركات وأعلى مستوى من الجودة والأداء، فشركة شلأثبتت ريادتها في هذا المجال".

#
  • تعليقات Facebook