عالم السيارات

03 جمادى الأولى 1439 19 يناير 2018
الرئيسيةالرئيسية سيارات مشاهير
جولة بين سيارات ويخوت الأثرياء والنجوم
# الجمعة , 29 ديسمبر 2017 12:30 م

كثيرًا ما نربط بين ثراء المرء وامتلاكه لسيارة فارهة، وننسى أن السيارة ليست بالضرورة تعبيرًا عن الثروة، بل هي في كثير من الأحيان انعكاس للشخصية وجزء من رؤية صاحبها ومنهجه في الحياة، لذلك لا تتعجب عزيزي القارئ إذا وجدت نجمًا يقود سيارة بمليوني دولار وآخر يقود واحدة لا يتعدى ثمنها آلافًا قليلة، فسيارات البشر تختلف كما يختلف أصحابها، وتبقى أخلاق الإنسان وإنسانيته مقياس الثروة الحقيقية، فقط افتح عينيك فسنصحبك في جولة بين سيارات أثرياء ومشاهير لترى جزءًا من عالمهم.. بعضهم تعرفه جيدًا بحكم شهرته، والبعض الآخر لا يعرفه الكثيرون رغم ثرائه وتأثيره في عالم المال، وكلهم في النهاية "نجوم" في أماكنهم..

-ستيف جوبز Steve Jobs

لا ينتهي الحديث أبدًا عن ذلك الوجه النحيف والعينين النبيهتين اللتين تريان العالم من وراء عدستين دائريتين.. عن الابتسامة المفعمة بالتفاؤل حتى في أقسى لحظات المرض، وعن البلوفر الأسود الذي أصبح علامة مميزة تشير إلى انشغاله الشديد بعمله، حتى إنه يبتاع قطعًا متشابهة منه فلا يضطر لإضاعة الوقت في تنسيق ما يرتديه..

ولد ستيف جوبز عام 1955 وتوفي عام 2011 بعد صراع دام حوالي 7 سنوات مع المرض عن عُمر ناهز 56 عامًا، ورغم تلك الأعوام القليلة التي قضاها في هذا العالم، فإنه حقق فيها الكثير مما لم يحققه سواه، حيث أصبح واحدًا من القلائل الذين امتزجوا مع علاماتهم حتى صاروا مرادفًا لها، فأصبح من المستحيل أن يُذكر اسمه أو تُعرض صورته أمامك دون أن تثب إلى ذهنك على الفور علامة أبل ومفرداتها الشهيرة: آيفون، آيباد وآيبود..

امتلك ستيف قبل وفاته يختًا جميلاً صُمم خصيصًا له، ويبلغ طوله 80 مترًا بينما ترتفع نوافذه الزجاجية من الأرض إلى السقف، وقد صُنع هيكله من الألومنيوم ليساعد على تخفيف وزنه، بينما استُعمل خشب الساج في صنع طوابقه.. لكن الخبر المؤسف هنا أنه لم يبحر به أبدًا؛ فقد توفي قبل أن يكتمل تصميمه وآلت ملكيته إلى عائلته من بعده. 

أخبار ذات صلة
جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم الأربعاء , 27 ديسمبر 2017 10:00 ص
جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم الأربعاء , 06 ديسمبر 2017 10:30 ص
جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم الإثنين , 04 ديسمبر 2017 10:00 ص
جولة بين سيارات الأثرياء والنجوم الأربعاء , 29 نوفمبر 2017 10:00 ص
#
  • تعليقات Facebook