الأربعاء 24 أبريل 2024

رئيس نيسان مصر : بدأنا في مصر منذ عام 2005، ومستمرون في استثماراتنا

رئيس نيسان مصر : بدأنا في مصر منذ عام 2005، ومستمرون في استثماراتنا

Isao Sekiguchi
حجم الخط: ع ع ع

في إطار إلتزامها تجاه السوق المصري، شاركت شركة نيسان موتور إيجيبت كراعٍ رسمياً لمنتدى افريقيا 2017 حيث عقد المنتدى تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بعنوان “إفريقيا 2017” في الفترة من 7-9 ديسمبر 2017.

حضر المنتدى ايساو سيكوجوتشي -رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة نيسان موتور إيجيبت- حيث شارك بأحد جلسات المنتدى كمتحدثاً رئيسياً ليؤكد على التزام الشركة تجاه السوق المصري والإفريقي. صرح إيساوان شركة نيسان تحرص دائماً على التوسع فى اعمالها لتحقيق طموحاتها العالمية حيث تعمل الشركة على خطة توسوعية بالقارة الإفريقية  تبدأ من السوق المصرية.

وقد أضاف إيساو أن نيسان تواجدت في مصر منذ عام 2005 لتصبح على مدار 12 عاماً جزءاً من السوق المصرية. وقد عملت الشركة خلال هذه الفترة على تحقيق معدلات إنتاجية جيدة مع الحرص الدائم على زيادة حجم أعمالنا و التغلب على اصعب التحديات الإقتصادية.

وأكد إيساو على العلاقات المتميزة بين الحكومة المصرية وصانعي القرارات والشركة  حيث تعمل نيسان باستمرار على زيادة تواصلها مع صناع القرار لتطوير القطاع ككل والمساهمة بشكل أكبر في الاقتصاد المصري. وأشار  أن عملية اتخاذ القرار في مصر تتقدم وان نيسان تخطط لتوسيع حجم أعمالها في مصر معتبراً السوق المصرية من اكثر الاسواق الواعدة في المنطقة.

ذكر إيساو في خطابه ان الشركة تواصل التزامها تجاه قارة افريقيا لذلك تعمل على تطبيق سياسات داعمة النمو الصناعي وهو ما بدى جلياً في تحالف رينو ونيسان الذي نتج عنه تعزيز مكانة كلا الشركتين بالأسواق التي تعمل بها مع تطوير إمكانياتهم بشكل كبير.

وتطرق إيساو للنموذج المغربي الذي اثبت نجاحه بشكل كبير في فترة لا تزيد عن عشرة سنوات لتتمكن شركة رينو المغرب من زيادة  القدرة الانتاجية لديها  لمليون وحدة لكل من الاسواق المحلية والاجنبية، موضحاً ان هذا النجاح الباهر لا يحدث بين ليلة وضحاها بل هو نتيجة تعاون مستمر بين الحكومة والشركة.

أما فيما يتعلق بالسيارات الكهربائية، تحدث إيساو عن أهمية السيارات الكهربائية داخل القارة مفيدآ ان موعد طرح السيارات الكهربائية في الاسواق قد اقترب و أن تواجد السياسة اللازمة لتجهيز القارة لهذا النوع من التكنولوجيا أمر ضرورى. كما أضاف انه التقى ببعض رجال الاعمال وابدى اعجابه بالافكار التي تم طرحها للعمل على توفير الخدمات اللازمة لاستقبال السيارات الكهربائية.

هذا وقد تم تنظيم المنتدى من قبل وزارة التعاون والاستثمار الدولي ووكالة الكوميسا حيث هدف المنتدى إلى العمل على رعاية شركات جديده ومقابلة مستثمرين جدد  العمل على المسار المستقبلي للشركات في إفريقيا. قدم المنتدى فرص جذابة لرجال الاعمال لعرض افكارهم ومناقشتها مع القادة السياسين و صانعي القرارات من مختلف الدول الأفريقية. 

شركة نيسان موتور ايجيبت تعد واحدة من الشركات التي تحرص  وتؤكد على التزامها الجاد  تجاه تنمية الأسواق الإفريقية. تعتبر شركة نيسان مستثمر اجنبي مباشر في سوق صناعة السيارات في مصر وتعد اكبر مستثمر ياباني في البلاد باستثمارات تبلغ 2 مليار جنيه مصري حيث تساهم الشركة في نمو الاقتصاد و المجتمع المصري و يظهر ذلك من خلال توظيف 1400 عامل، بالاضافة الى خلق اكثر من 4500  فرصة عمل من خلال الموردين و الوكلاء في مصر. نيسان هي الشركة الاكثر ابتكارآ في قطاع السيارات و تعتبر من الاعبين الرئيسين في مبادرة صنع في مصر و ذلك من خلال إنتاج و تجميع نماذجها الاكثر نجاحآ و الافضل مبيعآ محليآ.



اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

بى واى دى مصر : حققنا مبيعات 8000 سيارة خلال عام 2017

6:02 م الجمعة 29 ديسمبر 2017

لأول مرة منذ 24 عام .. نقل معرض " اوتوماك فورميلا "

4:17 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

كريم تقدم مجموعة من النصائح أثناء القيادة في الشبورة والأمطار

3:23 م الإثنين 25 ديسمبر 2017

العضو المنتدب لنيسان : ستظل نيسان تلعب دورا هاما في مصر وقريبا فرص عمل جديدة

2:09 م الإثنين 23 أكتوبر 2017

نيسان قاشقاى تتصدر مبيعات ال SUV فى مصر وهيونداى كريتا فى المركز العاشر

1:56 م الأربعاء 02 أغسطس 2017

إقرأ ايضا

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

"المنصور للسيارات" تطرح "كورسا" الجديدة بسعر يبدأ من 1,3 مليون جنيه

3:17 م الثلاثاء 23 أبريل 2024