الجمعة 19 أبريل 2024

مرسيدس وفيلنر.. مهمة صعبة!

2016-vilner-mercedes-benz-vision-cla-250-01
حجم الخط: ع ع ع

إذا كنت عزيزي القارئ واحدًا ممن يقدرون سياراتهم ويعتبرونها أكثر من مجرد وسيلة انتقال، فلا شك أنك تقدر الفخامة وتعرفها حين تراها، ولا شك أيضًا أنك تدرك جيدًا أنها لا تكون عادةً في متناول الجميع، فماذا لو رأيت سيارة تتمتع بتعديلات منحتها لمسات من الفخامة بميزانية محدودة؟ لقد بدأ الأمر في ستوديو فيلنر Vilner المختص بتعديل السيارات، حين توجه مالك السيارة مرسيدس  Vision CLA 250إليه، طالبًا من مهندسيه وفريق التصميم إضافة ما يرونه مناسبًا إلى سيارته خارجيًا وداخليًا، على ألا تتجاوز قيمة الإضافات 20% من سعر السيارة الأصلي.. ترى هل تمكن فريق فيلنر من تنفيذ المهمة بنجاح؟ هذا ما سنراه ونعرفه عبر السطور التالية..

توزعت اللمسات الجديدة خارجيًا على جسم سيارة مرسيدس، ففي المؤخرة تحول لون الشعار إلى الأسود بدلاً من الفضي، بينما حصل الدفيوزر على لون برونزي هو نفسه الذي فرض وجوده على مقابض الأبواب والشبكة الأمامية، حيث أحاط بنجمة مرسيدس والقضيبين الفضيين الأفقيين اللذين يحيطان بها، كما نراه على جنوط العجلات التي تأتي بقياس 17 بوصة، ليصنع في الإجمال تناغمًا جذابًا مع لون السيارة الأسود..

لم يبخل فريق فيلنر بلمسات التميز داخل المقصورة، وقد اصطحب اللون البرونزي إليها لتبدو كأنها امتداد للمسات الخارجية، فنرى جلد ألكانتارا الفاخر وقد كسا كافة التفاصيل بلونين هما الأسود والبرونزي، لنراهما على عجلة القيادة والمقاعد وبطانة الأبواب والكونسول الوسطي، وحتى فتحات المكيف تلونت بنفس اللونين..

انتهت التعديلات التي أجراها فريق فيلنر عند هذا الحد، وعلى الرغم من كونها بسيطة ومحدودة فإنها مؤثرة وقد نجحت في تغيير مظهر السيارة خارجيًا وداخليًا ومنحتها لمحات إضافية من الفخامة، وهو ما يعني أن المهمة كانت ناجحة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


ذات صلة

مرسيدس تكشف عن سيارة تعمل بخلايا الوقود

12:58 م الخميس 07 سبتمبر 2017

إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024