عالم السيارات

07 جمادى الآخرة 1442 20 يناير 2021

فولكس فاجن

أودي تتعاون مع شركة صينية لإنتاج سيارات كهربائية

أكدت أودي خططها لتعميق شراكتها مع شركة فيرست أوتوموبيل وركس FAW في الصين، وستقوم ببناء سيارات كهربائية في البلاد باستخدام منصة Premium Platform Electric PPE.

19 يناير 2021

صور تجسسية لـ فولكس فاجن بولو فيس ليفت الجديدة موديل 2022

تعد السيارة بولو واحدة من أطول سيارات فولكس فاجن عمرًا، فهي تنطلق على الطرق منذ عام 1975، وتتوافر منها خيارات هاتشباك وسيدان واستيت. ومؤخرًا شوهدت بولو 2021 تُجري اختباراتها على الطريق في أوروبا، وذلك قبل الكشف الرسمي عنها المتوقع في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو أنها ستحصل على فيس ليفت.

12 يناير 2021

فولكس فاجن تنهي إنتاج E-Golf الكهربائية

أطلقت فولكس فاجن سيارتين كهربائيتين جديدتين بالكامل في العام الماضي، هما ID.3 التي تعد بيتل العصر الجديد للسوق الأوروبية، وID.4 وهي كروس أوفر مصممة لتلبية احتياجات ملايين العملاء، لكنها في المقابل أوقفت إنتاج السيارة الكهربائية E-Golf.

24 ديسمبر 2020

بفارق 70 الف جنيه بين الفئتين .. تعرف على أسعار ومواصفات فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت في مصر

طرحت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATC)، وكيل العلامة التجارية فولكس فاجن في مصر، طراز فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت موديل 2021 في السوق المصري، ويرصد "عالم السيارات" خلال هذا التقرير الأسعار والمواصفات التفصيلية للسيارة في السوق المصري، وهي كالتالي:

24 ديسمبر 2020

تسليم الدفعة الأولى من فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت خلال فبراير القادم

أعلنت الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف (EATC)، وكيل العلامة التجارية فولكس فاجن في مصر، عن بدء تسليم دفعة كبيرة من طراز فولكس فاجن تيجوان فيس ليفت موديل 2021 التي تم الإعلان مؤخراً عن طرحها في السوق المصري خلال شهر فبراير القادم.

24 ديسمبر 2020

شدة المنافسة تخلق أزمة بين جاجوار لاندروفر وفولكس فاجن .. تعرف على السبب ؟

تشتد المنافسة في عالم السيارات كما تشتد في غيره من مجالات العمل، وكلما توصلت شركة إلى تكنولوجيا أو نظام معين، سعت الشركات المنافسة إلى التوصل إلى نظام شبيه أو أكثر تطورًا، لكن يبقى هناك دائمًا خط فاصل بين المنافسة والسرقة، وهو الخط الذي يبدو أنه تلاشى في أزمة بين مجموعة جاجوار لاند روفر ومجموعة فولكس فاجن.

23 ديسمبر 2020

رسميا .. طرح فولكس فاجن تيجوان R-line موديل 2021 في مصر

أطلقت "الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف" (EATC) -الوكيل الرسمي لسيارات فولكس فاجن في مصر- الطراز الجديد فولكس فاجن تيجوان لعام 2021 في السوق المصرية، عند إطلاق تيجوان للمرة الأولى في عام 2007، سرعان ما صادف هذه الكروس أوفر المُدمجة نجاحات عالمية لافتة، وهو ما أثر بالإيجاب على حجم المبيعات التي تجاوزت حاجز الـ2.64 مليون وحدة. وبعدها بثمانية أعوام، أزاحت فولكس فاجن الجيل الثاني الحالي مِن هذه السيارة الترفيهية الرياضية

21 ديسمبر 2020

بعد الإعلان التشويقي لفولكس فاجن.. أي من طرازات R الرياضية سيصل إلى مصر؟

شاهدنا منذ أيام الفيديو التشويقي الذي أعلنت عنه فولكس فاجن مصر، والذي يلمح إلى وصول إصدارات عالية الآداء تحمل شعار R الرياضي. وهذا يعني بداية مرحلة جديدة وإعادة توزيع الأدوار في ساحة السيارات الرياضية داخل السوق المصري في الفترة القادمة.

14 ديسمبر 2020