عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021

أسعار سانج يونج

مواصفات وأسعار سانج يونج تيفولي XLV الجديدة 2021

مواصفات وأسعار سانج يونج تيفولي XLV الجديدة 2021

26 أبريل 2021

انطلاقة جديدة من سانج يونج لعملاءها فى مصر

تعتزم شركة عربيات وكلاء علامة سانج يونج الكورية الإعلان عن مفاجاة سارة جدا لعملاء سانج يونج فى مصر عبر صفحتها على الفيس بوك .. وذلك مع دقات الثانية عشر بداية إنطلاق عام 2021 ..

31 ديسمبر 2020

ميتسوبيشي تنسحب من محادثات البقاء في المملكة المتحدة مع سانج يونج

أعلنت سانج يونج أن ميتسوبيشي قد انسحبت من المحادثات حول الاستحواذ على عملياتها في المملكة المتحدة. وفي الأشهر الثلاثة الماضية كانت المناقشات جارية بين ميتسوبيشي ومجموعة باسادون للسيارات، الشركة الأم والموزع لشركة سانج يونج.

19 ديسمبر 2020

أسباب اختيار سمير غانم لحملة سانج يونج تيفولى وعرض الـ 50% ؟

باتت علامة سانج يونج الكورية من العلامات التي تحظى بثقة قطاع كبير من العملاء، في ضوء حرص وكيلها فى مصر شركة _ عربيات _ على ترسيخ عدة مفاهيم كانت مفقودة في العهود السابقة ومن أبرزها التركيز على تقديم خدمات متميزة في قطاع خدمات ما بعد وكذا انفرادهم بتقديم أنشطة ترويجية على مدى آخر عامين، حيث ساهمت فى تعزيز وتثمين مكانة علامة سانج يونج.

19 مايو 2020

أسعار سيارات سانج يونج في السوق المصري خلال شهر مايو

توفر شركة عربيات، الوكيل الحصري للعلامة التجارية الكورية سانج يونج في السوق المصري، طرازين من سيارات سانج يونج في مصر هما سانج يونج تيفولي، وXLV وشهدت أسعارهما ثباتًا خلال شهر مايو الجاري، وهي كالتالي:

19 مايو 2020

سانج يونج تجري تعديلات بأسعار وتجهيزات XLV موديل 2020 في مصر

أعلنت "سانج يونج" في مصر عن توفيرها لموديل 2020 من سيارتها الخدمية الرياضية الكروس أوفر "XLV" –بالعربية: أكس أل في- الذي يأتي بعدد من التعديلات على مستوى الأسعار والفئات والتجهيزات مقارنة بموديل 2019.

15 أكتوبر 2019

أيهما تفضل: كيا سول أم سانج يونج تيفولي؟

أصبحت السيارات الكورية تتمتع بشعبية كبيرة فى مصر نظراُ لما عرف عنها من جودة عالية وسعر معقول بحيث باتت تلك السيارات تمثل منافساً قوياً للسيارات اليابانية الشهيرة فى مصر. وفى الوقت الذى الذى تتمتع فيه كيا سول بشعبية كبيرة خاصةً فى أوساط الشباب، واليوم تتنافس الكثير من السيارات الكورية فى فئات متنوعة منها كيا سول وسانج يونج تيفولي فى فئة الكروس أوفر فأيهما أفضل.

28 يونيو 2018