عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021

اسعار سيارات رينو

زياد بغدادي نائبًا لمدير عام رينو في مصر

ضربة معلم قامت بها شركة EIM وكلاء علامة رينو الفرنسية العريقة في مصر بضم كادراً من أبرز القيادات الشابة في سوق السيارات ،، "زياد بغدادي " ليتولى منصب نائب المدير العام لعلامة رينو في مصر ..

05 أبريل 2021

تبدأ من 174 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر فبراير

يرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات رينو في السوق المصري خلال شهر فبراير، والتي تقدم للمستهلك من خلال الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM"، الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في مصر، ويحرص الوكيل على طرح طرازات متنوعة في سوق السيارات المصري لتلبية احتياجات العميل.

19 فبراير 2021

رسميا .. المتحدة القصراوي تنضم لشبكة موزعي رينو في مصر

فى إطار سعيها نحو مزيد من تعزيز تواجدها ومكانتها فى السوق المصرية نجحت مجموعة EIM الوكيل الحصرى لعلامة رينو فى تدعيم فريقها من شبكة الموزعين بضم موزعا من أعرق وأبرز موزعى السيارات فى السوق المصرية .. الشركة المتحدة لتجارة السيارات ( القصراوى ).

20 ديسمبر 2020

بعد الزيادة الأخيرة.. مراحل تغيير أسعار رينو ميجان في مصر خلال 2020

"في مثل هذا التوقيت من العام الماضي" تحديدًا خلال شهر ديسمبر ثِمة حالة من الترقب كانت تسيطر على سوق السيارت المصري، فالجميع ينتظر تطبيق الشريحة الأخيرة من اتفاقية "الزيرو جمارك" على السيارات القادمة من تركيا والتي كان محدد موعدها أوائل شهر يناير من عام 2020، فوكلاء تلك السيارات كانوا يعيدون ترتيب سياساتهم الربحية على تلك الطرازات، أما المستهلك فتوقف عن الشراء منتظرًا التخفيضات التي ستطبق.

19 ديسمبر 2020

داتشيا لوجان 2021 بخطوط انسيابية جديدة

شهور قليلة تفصلنا عن طرح داتشيا لوجان الجديدة في الأسواق بثوبها الجديد.. فمنذ أن انطلق الجيل الثاني من لوجان عام 2012 لم تحصل السيارة على أية تعديلات إلا في 2016، ثم مضت السنوات اللاحقة في هدوء قبل أن تكشف الصانعة الرومانية –التابعة لرينو- عن صور تشويقية منذ نحو شهر، جمعت بين لوجان وشقيقتيها سانديرو وسانديرو ستيب..

06 أكتوبر 2020

ننشر أسعار سيارات رينو في السوق المصري خلال شهر سبتمبر

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM، وكيل العلامة التجارية الفرنسية رينو في السوق المصري، عن أحدث قائمة سعرية لسيارات رينو في مصر بعد موديلات 2021 للعديد من طرازاتها، وهي كالتالي:

21 سبتمبر 2020

نرصد أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر مايو 2020

يشهد السوق العالمي للسيارات ركودًا في المبيعات، فضلًا عن السوق المصري بسبب انتشار فيروس كورونا، وتتوالى العروض والتخفيضات من الشركات لجذب شريحة جديدة من المستهلكين، بعد هذا الركود الطويل الذي أثر على مبيعات الربع الأول للشركات.

07 مايو 2020