عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021

تخريد السيارات القديمة

بعد اعتذار غبور عن تلبية احتياجات مبادرة الإحلال.. "لو اخترت عربية هيونداي تعمل إيه؟"

"لو اخترنا عربية هيونداي نعمل إيه؟".. كان ذلك أبرز التساؤلات التي جاءت من قِبل المتقدمين في مبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبعيي، وذلك بعد أن أعلنت الصفحة الرسمية لمبادرة إحلال وتحويل السيارات للعمل بالطاقة النظيفة، منذ قليل، عن اعتذار شركة جي بي غبور أوتو، الوكيل الحصري لـ علامة هيونداي الكورية، عن تلبية احتياجات الطلبات المقدمة فيما يتعلق بمبادرة الإحلال للغاز الطبيعي.

12 أبريل 2021

المالية: تسليم 13 ألف و500 سيارة جديدة في مبادرة الإحلال خلال 3 أشهر

قال أحمد عبد الرازق، المتحدث باسم مبادرة إحلال السيارات بوزارة المالية، إن إجمالي عدد المتقدمين إلى مبادرة إحلال السيارات وصل إلى 68 ألف مواطن، من بينهم 31 ألف متقدم بياناتهم صحيحة وتم التواصل معهم لاستكمال البيانات، و37 ألف بياناتهم غير صحيحة وتم التواصل معهم لاستكمال البيانات.

07 أبريل 2021

وزيرة الصناعة والتجارة: تعديل شروط سن المتقدم في مباردة إحلال السيارات

أعلنت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة أنه تم مد سن المتقدم في مبادرة الرئاسة لإحلال وتحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي إلى 60 عامًا بدلاً من 55 عامًا، وفقًا لما تم الإعلان عنه في يناير الماضي خلال معرض تكنولوجيا إحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي.

09 مارس 2021

وزيرة الصناعة: لدينا برنامج لإحلال السيارات التي مضى عليها أكثر من 20 عامًا وتعويض مُلاكها

أكدت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة المصرية، عمل الوزارة على برنامج يستهدف تحويل السيارات الأجرة والملاكي والنقل الجماعي المتقادمة للعمل بالغاز الطبيعي، وذلك بناءً على توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بحصر جميع المركبات المتقادمة على مستوى قوي.

13 يوليو 2020