عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021

أسعار فولكس فاجن

بيان الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف بخصوص سيارات فولكس فاجن الكهربائية في مصر

تُعلن الشركة المصرية التجارية وأوتوموتيف الوكيل الحصري لعلامة فولكس فاجن في مصر، أن الشركة لم تستورد رسميًا أي طرازات كهربائية للعلامة الألمانية في مصر بالسنين الماضية أو في الفترة الحالية، كما أن الشركة لا تدعم هذه السيارات وغير مسئولة عن أي مشاكل فنية قد تنشأ من إستخدامها بأي شكل، فضمان هذه السيارات لا يسري في مصر ولا يتوافر لها قطع غيار كما أن مراكز الخدمة ليست مُجهزة لاستقبال هذه النوعية من السيارات.

02 مايو 2021

فولكس فاجن تطلق أصدار رياضي من ID4 الكهربائية بقوة 295 حصان

لم يمض عام على تقديم فولكس فاجن سيارتها الكروس أوفر الكهربائية ID.4، لتقرر الصانعة الألمانية تدليل عشاق الرياضة بالكشف عن إصدار رياضي GTX بجرعة إضافية من القوة تصل إلى 295 حصان، لتقترب بذلك قوة شقيقتها الأكبر حجمًا ID.6 في الصين ذات الـ 302 حصان!

29 أبريل 2021

فولكس فاجن تكشف عن رسوم تشويقية للبيك أب أماروك الجديدة

أصدرت فولكس فاجن رسمًا تشويقيًا جديدًا للجيل القادم من البيك أب أماروك التي تنتجها منذ عام 2010، وهو الجيل الذي سيتم إطلاقه في عام 2022، وسيشارك منصته مع الجيل التالي من فورد رينجر، في إشارة إلى التعاون الفني بين العلامتين التجاريتين.

28 مارس 2021

فولكس فاجن تستعد للكشف عن ID.6 الكهربائية في معرض شانجهاي القادم

بعد أن قامت مجموعة فولكس فاجن الألمانية في الأعوام القليلة الماضية بتدشين سلسلة جديدة من السيارات الكهربائية تحمل اسم "ID."، تنشغل الشركة حاليًا في وضع اللمسات الأخيرة لسيارتها الـ SUV الكهربائية "ID.6"، والتي من المتوقع أن يتم الكشف عنها خلال أسابيع قليلة، ضمن فعاليات معرض شانجهاي الذي ينطلق في الصين شهر أبريل القادم، وفقًا لتقارير من موقع Automotive News الإخباري.

13 مارس 2021

صور تجسسية لـ فولكس فاجن بولو فيس ليفت الجديدة موديل 2022

تعد السيارة بولو واحدة من أطول سيارات فولكس فاجن عمرًا، فهي تنطلق على الطرق منذ عام 1975، وتتوافر منها خيارات هاتشباك وسيدان واستيت. ومؤخرًا شوهدت بولو 2021 تُجري اختباراتها على الطريق في أوروبا، وذلك قبل الكشف الرسمي عنها المتوقع في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو أنها ستحصل على فيس ليفت.

12 يناير 2021

بعد الإعلان التشويقي لفولكس فاجن.. أي من طرازات R الرياضية سيصل إلى مصر؟

شاهدنا منذ أيام الفيديو التشويقي الذي أعلنت عنه فولكس فاجن مصر، والذي يلمح إلى وصول إصدارات عالية الآداء تحمل شعار R الرياضي. وهذا يعني بداية مرحلة جديدة وإعادة توزيع الأدوار في ساحة السيارات الرياضية داخل السوق المصري في الفترة القادمة.

14 ديسمبر 2020

فولكس فاجن تطرح أرتيون مع غياب الإصدارين Shooting Brake وR

منذ أطلقت فولكس فاجن السيارة أرتيون في عام 2017 وهي تعتبرها واحدة من أجمل سياراتها، لذلك لم يكن غريبًا أن تطرحها في وقت سابق من هذا العام بتييرات في التصميم في الخارج والداخل. لكن تلك التغييرات ليست دون ثمن، فعلى الراغبين دفع ما يقارب ألف دولار إضافية للإصدار الذي تمت ترقيته.

21 أكتوبر 2020

فولكس فاجن تكشف أخيرًا عن السيارة تاوس

كانت فولكس فاجن قد أعلنت في شهر سبتمبر الماضي أنها ستطلق SUV جديدة تحمل اسم تاوس، وبدأت حملة من التشويق عبر صور تشويقية تنشرها للسيارة ليتابعها عملاؤها المتحمسون، وصرّحت أن الإطلاق الرسمي للسيارة الجديدة سيكون في الثالث من أكتوبر، وقد تم إطلاق السيارة أخيرًا!

14 أكتوبر 2020