عالم السيارات

18 رجب 1442 01 مارس 2021

ميتسوبيشي

هل ستصنع رينو سيارات ميتسوبيشي في مصانعها الأوروبية؟

وفقًا لتقرير جديد من صحيفة فاينانشيال تايمز، تستعد شركة رينو الفرنسية لإنتاج سيارات ميتسوبيشي في أحد مصانعها الفرنسية، وهي خطوة تتعارض مع الخطط السابقة لوقف بيع سيارات ميتسوبيشي في أوروبا.

25 فبراير 2021

دايموند موتورز تطرح فئة جديدة من ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، عن إضافة فئة جديدة لسيارة ميستوبيشي إكسباندر موديل 2021 في السوق المصري بزيادة عن الفئة الأولى في بعض التجهيزات ويبدأ سعرها من 310 ألف جنيهًا مصريًا، إليك مواصفات وأسعار السيارة بجميع فئاتها في السوق المصري.

23 فبراير 2021

بسبعة مقاعد وقوة 181 حصان.. ميتسوبيشي تزيح الستار أخيرًا عن أوتلاندر 2022

تابعنا طوال الشهرين الماضيين عدة أخبار متداولة ما بين لقطات تجسسية وصور تشويقية للسيارة ميتسوبيشي "أوتلاندر Outlander" القادمة 2022. ومنذ ساعات كشفت الصانعة اليابانية عن الجيل الجديد من سيارتها أخيرًا، والتي تعتبر أول سيارة لميتسوبيشي تستفاد من شراكتها مع مواطنتها نيسان بمشاركتها عدة أجزاء من السيارة نيسان "روج Rogue" كالمحرك وقاعدة العجلات وبعض الأجزاء الداخلية.

17 فبراير 2021

صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة بتصميم أنيق

يبدو أن ميتسوبيشي تعاني مصاعب مالية تفصح عن نفسها في إيقاف إنتاج بعض سياراتها، فقد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي إيقاف إنتاج سيارة المدينة الكهربائية i-MiEV، كما اتخذت قرارًا بإيقاف إنتاج سيارتها الشهيرة لانسر.. لكن عملاء ميتسوبيشي لم ينسوا السيارة لانسر، لذلك تظهر بين الحين والآخر صور غير رسمية لما يمكن أن تكون عليه إذا قررت ميتسوبيشي إعادتها إلى الحياة، وأحدثها الصور التي عرضها الفنان إينوك جونزاليس.

16 فبراير 2021

مقارنة بين تويوتا CHR وميتسوبيشي إكليبس بلاك إديشن موديلات 2021 في مصر

كشفت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر عن فئتين جديدتين من سيارة ميتسوبيشي إكليبس بلاك إديشن موديل 2021 بإضافات جديدة لم تتواجد سابقًا، وهذا يضعها في مقارنة مع سيارة تويوتا CH-R المطروحة مؤخرًا من شركة تويوتا، فما هي الاختلافات بين السيارتين؟

12 فبراير 2021

بعد طرح فئات جديدة.. ننشر أسعار ومواصفات ميتسوبيشي إكليبس 2021 في مصر

أعلنت شركة دايموند موتورز، وكيل علامة ميتسوبيشي في السوق المصري، عن طرح فئتين جديدتين BLACK EDITION من ميتسوبيشي إكليبس كروس موديل 2021 في السوق المحلي، تتميز بمواصفات أمان جديدة وتصميم يعتمد على اللون الأسود، ويرصد "عالم السيارات" فيما يلي أسعار ومواصفات جميع فئات إكليبس كروس 2021 في مصر، وهي كالتالي:

11 فبراير 2021

طرح ميتسوبيشي إكليبس BLAK EDITION بمواصفات أمان أعلى وسعر جديد

أعلنت شركة دايموند موتورز، وكيل العلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، عن طرح فئتين جديدتين بلاك ايديشن "BLACK EDITION" من طراز ميتسوبيشي إكليبس كروس موديل 2021 في السوق المصري، وتأتي الفئتين بنفس مواصفات الفئة الثانية والثالثة من السيارة في السوق المحلي وبإضافة بعض اللمسات على السيارة باللون الأسود بالإضافة إلى توفير وسائل أمان إضافية تتمثل في وجود 7 وسائد هوائية.

11 فبراير 2021

طرح فئة جديدة من ميتسوبيشي إكسباندر في السوق المصري

أعلنت شركة دايموند موتورز، الوكيل الحصري للعلامة التجارية ميتسوبيشي في مصر، عن إضافة فئة جديدة لسيارة ميستوبيشي إكسباندر موديل 2021 في السوق المصري بزيادة عن الفئة الأولى في بعض التجهيزات ويبدأ سعرها من 310 ألف جنيهًا مصريًا، إليك مواصفات الفئة الجديدة بالتفصيل.

04 فبراير 2021