عالم السيارات

08 جمادى الآخرة 1442 21 يناير 2021

سيارات بي ام دبليو

بي إم دبليو 2021.. إلى أين!؟

في وقت سابق أشرنا إلى أنه بنهاية العام العام الحالي سوف تنتهي رسميًا علاقة المجموعة البافارية بعلامة BMW في مصر من خلال صفقة انتقال حُر.

23 نوفمبر 2020

بي إم دبليو تطرح إصدارًا جديدًا من السيارة X2

منذ إطلاقها في ربيع عام 2018 نجحت X2 في تقديم مظهر رياضي وميزات عصرية، ما جعلها تحقق لنفسها مكانًا مميزًا في عائلة طرازات X من بي إم دبليو، التي تشمل X4 وX6. والآن أطلقت الصانعة البافارية إصدارًا خاصًا من سيارتها هو الإصدار M Mesh.

05 أكتوبر 2020

بي إم دبليو تكشف عن نسخة ذات سقف متحرك من الفئة الرابعة

بعد أن كشفت بي إم دبليو عن الجيل الثاني من "الفئة الرابعة 4 Series" منذ بضعة أشهر، قامت الصانعة الألمانية برفع درجات الحماس لدى عشاقها وذلك بإزاحة الستار عن نسخة أكثر تشويقًا ذات سقف متحرك.

01 أكتوبر 2020

9 أشياء مميزة في السيارة M3 من بي إم دبليو على مر تاريخها

تعد السيارة M3 النسخة ذات الأداء العالي من الفئة 3 التي تنتجها بي إم دبليو، ويعمل على تطويرها قسم السباقات التابع للصانعة الألمانية، ومع كل جيل من الفئة 3 يُطرح أيضًا إصدار من M3 منذ عام 1986.

25 سبتمبر 2020

إطلالة أكثر شراسة في أحدث ظهور للأيقونتين M3 و M4 من BMW

تتمتع الأيقونتان M3 و M4 بمكانة مميزة باعتبارهما ضمن أهم الطرازات عالية الأداء التي أنتجتها الصانعة الألمانية BMW. فالأولى تم إنتاجها في منتصف الثمانينيات كنسخة عالية الأداء من الفئة الثالثة، بينما بدأ إنتاج M4 حديثًا في 2014 كنسخة أقوى من الفئة الرابعة.. ومنذ ساعات تم الكشف عن السيارتين بإطلالة أكثر شراسة وقوة.

23 سبتمبر 2020

قبل الكشف عنها رسميا .. بي إم دبليو تطرح مزيدًا من الصور التشويقية للسيارتين M3 وM4

شهد شهر سبتمبر الجاري الكشف الرسمي عن عدد من إصدارات السيارات الجديدة، وبالطبع كان ذلك افتراضيًا على شبكة الإنترنت نظرًا إلى ظروف الإغلاق والتباعد الاجتماعي التي فرضتها أزمة كورونا. وينتظر عشاق بي إم دبليو يوم الثالث والعشرين من الشهر الجاري، فهو اليوم الذي ستكشف فيه رسميًا عن السيارتين M3 وM4. لكن الصانعة الألمانية لا تترك محبيها دون تشويق، فقد أصدرت عددًا من الصور التشويقية التي تشوبها الدخان.

22 سبتمبر 2020

عمر كمال ينشر صورة مع سيارته الجديدة BMW X6 .. تعرف على الأسعار والمواصفات

كشف المطرب عمر كمال عبر صفحته عن سيارته الجديدة BMW X6 ,ونشر صورة للسيارة الجديدة ، وكانت المجموعة البافارية للسيارات، وكيل العلامة التجارية بي إم دبليو في مصر، أعلنت عن طرح سيارة بي إم دبليو X6 G06 الجديدة كليًا والتي يتم تجميعها محليًا ووصولها لصالات العرض في السوق المصري، وذلك بعد فتح باب الحجز عليها منذ شهر تقريبًا.

19 سبتمبر 2020

بي إم دبليو تطلق إصدارًا خاصًا من الفئة الرابعة كوبيه

يحدث بين الحين والآخر أن تطلق شركة سيارات إصدارًا خاصًا من إحدى سياراتها، ويكون ذلك لأسباب متعددة أبرزها الاحتفال بمرور عدد معين من الأعوام على إطلاق السيارة.. وعادةً ما يحصل الإصدار الخاص عل لمسات تصميمية مميزة وترقيات في الأداء.

09 سبتمبر 2020