عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021

رينو لوجان

خلال أبريل .. أرتفاع أسعار 20 سيارة في السوق المصري

اضطرابات عديدة يعاني منها سوق السيارات المصري الفترة الأخيرة، الأمر الذي دفع بعض شركات السيارات إلى تطبيق زيادات سعرية على أسعار الكثير من الطرازات خلال شهر أبريل الماضي.

01 مايو 2021

رسميًا.. ارتفاع أسعار رينو لوجان موديل 2021 في السوق المصري

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM""، االوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في السوق المحلي عن زيادة أسعار طراز رينو لوجان موديل 2021، والذي ينتمي لفئة السيارات السيدان الاقتصادية حيث بلغت الزيادة نحو 11 ألف جنيه على بعض الفئات.

12 أبريل 2021

رينو تجدد داشيا لوجان وتطرحها تحت اسم تاليانت في تركيا

بدأت داسيا إنتاج السيارة لوجان في عام 2004، وهي الآن في جيلها الثالث، وتضع عليها رينو –المالكة لداسيا- شارتها لبيعها في الأسواق التي لا توجد فيها داسيا. وقد كشفت رينو عن الطراز الجديد من لوجان هذا الأسبوع في تركيا، وهو يحمل اسمًا جديدًا هو تاليانت.

12 مارس 2021

بعد تحديثات النسخة السيدان.. أول لقطات تجسسية لداتشيا لوجان MCV

بدأ إنتاج السيارة داتشيا لوجان (أو رينو لوجان كما نعرفها في مصر وعدة أسواق أخرى) منذ عام 2004 لتلقى انتشارًا واسعًا كسيارة عائلية صغيرة، وبعد عامين تم الكشف عن نسخة واجون كبيرة الحجم تحمل اسم "لوجان MCV" أتيحت في إصدارين أحدهما بخمسة مقاعد والآخر بسبعة مقاعد.

21 فبراير 2021

تبدأ من 174 ألف جنيه.. تعرف على أسعار سيارات رينو في مصر خلال شهر فبراير

يرصد "عالم السيارات" أسعار سيارات رينو في السوق المصري خلال شهر فبراير، والتي تقدم للمستهلك من خلال الشركة المصرية العالمية للسيارات "EIM"، الوكيل الرسمي لـ علامة رينو الفرنسية في مصر، ويحرص الوكيل على طرح طرازات متنوعة في سوق السيارات المصري لتلبية احتياجات العميل.

19 فبراير 2021

رسميا .. المتحدة القصراوي تنضم لشبكة موزعي رينو في مصر

فى إطار سعيها نحو مزيد من تعزيز تواجدها ومكانتها فى السوق المصرية نجحت مجموعة EIM الوكيل الحصرى لعلامة رينو فى تدعيم فريقها من شبكة الموزعين بضم موزعا من أعرق وأبرز موزعى السيارات فى السوق المصرية .. الشركة المتحدة لتجارة السيارات ( القصراوى ).

20 ديسمبر 2020

حصاد الاسبوع | ارتفاع أسعار 9 طرازات.. وتقديم 3 سيارات جديدة في مصر

شهد قطاع السيارات المصري العديد من الأحداث من بداية الأسبوع الجاري، لعلّ أبرزها إعلان نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، عن انضمام الملاكي لمبادرة إحلال السيارات القديمة، علاوة على تغيير أسعار بعض السيارات في مصر، ومن خلال السطور التالية يرصد "عالم السيارات" حصاد الأسبوع لأبرز الأحداث.

18 ديسمبر 2020

مع نهاية عام 2020.. وكيل رينو يرفع أسعار لوجان في مصر

أعلنت الشركة المصرية العالمية للسيارات «EIM»، الوكيل المحلى للعلامة الفرنسية رينو فى مصر، عن زيادة أسعار رينو لوجان موديل 2021 في مصر بقيمة تصل الى 5 آلاف جنيه، وتعد هذه الزيادة هي الثانية لطراز لوجان بعد زيادات شهر يوليو الماضي تزامنا مع طرح موديل 2021.

17 ديسمبر 2020