عالم السيارات

08 جمادى الآخرة 1442 21 يناير 2021

أسعار أوبل

بعد استبعاد حرف X.. التفاصيل الأولى لأوبل جراند لاند فيس ليفت 2022

تعتبر "جراند لاند" واحدة من أولى ثمار التعاون بين كل من أوبل وبيجو، كما أنها أكبر طرازات أوبل في فئة الـ SUV.. وبعد انطلاقها لأكثر من 3 سنوات منذ عام 2017، قررت صانعتها تجديد جاذبيتها وإطلاق فيس ليفت جديد في النصف الثاني من العام الحالي كطراز عام 2022، لكل من النسخة العادية والهجينة PHEV.

11 يناير 2021

أسعار الصيانة الدورية لـ أوبل جراند لاند X موديل 2021 في مصر

أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي، في مصر، عن طرح طراز أوبل جراند لاند موديل 2021 في السوق المصري، ويرصد "عالم السيارات" أسعار الصيانة الدورية للسيارة وفقاص للقائمة التي أعلنتها شركة المنصور، وهي كالتالي:

09 ديسمبر 2020

انتهاء الـ "أوفر برايس" على سيارات أوبل بعد توافر المعروض بالسوق المصري

لاتزال ظاهرة الـ "أوفر برايس" تسيطر على الكثير من الطرازات المعروضة بالسوق المصري للسيارات، والتي يُرجع الوكلاء والتجار والخبراء أسبابها إلى قلة المعروض من هذه الطرازات في السوق المصري مما يدفع التجار والموزعين لفرض مبلغ إضافي على السعر الرسمي للسيارة مقابل تسليمها فوراً للعميل.

09 ديسمبر 2020

أوبل جراند لاند موديل 2021 تصل السوق المصري

أعلنت شركة المنصور للسيارات وكيل علامات أوبل وشيفروليه فى السوق المصري عن وصول طراز أوبل جراند لاند موديل 2021 الى مصر ، ويأتي ذلك تأكيدًا لتصريحات سابقة لعالم السيارات من داخل شركة المنصور على توافر موديل 2021 مع بداية شهر ديسمبر .

03 ديسمبر 2020

أوبل تغير شعارها وتستخدم تصميمًا عصريًا

تلجأ شركات السيارات إلى تغيير شعارها حين تمر فترة طويلة على آخر مرة تم تغييره فيها. وشركة أوبل الألمانية واحدة من الشركات التي قررت تغيير شعارها ليكون مميزًا ومناسبًا للعصر الرقمي والكهربائي الجديد للسيارات.

03 ديسمبر 2020

كيف ستكون ملامح الجيل الجديد من أوبل أسترا؟

كشفت أوبل منذ أيام قليلة عن السيارة موكا في عرض بمقر الشركة ضم عددًا قليلاً من الجمهور، نظرًا إلى ظروف التباعد الاجتماعي التي تفرضها جائحة كورونا.. وبالنظر إلى تصميم موكا الجديد الذي تميز بخطوط جريئة للواجهة، يمكننا أن نتصور ملامح الجيل الجديد من السيارة أسترا، وقد قام الفنان Kleber Silva بوضع تصور لتلك الملامح يمكننا أن نلقي عليه نظرة.

29 سبتمبر 2020

أوبل تكشف رسميًا عن موكا موديل 2021

بعد أن أعلنت أوبل إطلاق السيارة موكا الكهربائية الجديدة، تعلن الآن عن السيارة موكا التي تنتمي إلى فئة الإس يو في ومزودة بأحدث محركات الاحتراق الداخلي. وهي تتميز في إصدارها الجديد بكفاءة عالية وحجم صغير لتكون مزيجًا مثاليًا من المرح والحداثة، لتكون رفيقًا مناسبًا على جميع الطرق.

23 سبتمبر 2020

مد فترة ضمان سيارات أوبل في مصر لـ خمس سنوات أو 150 ألف كم

أعلنت شركة المنصور، وكيل العلامة التجارية أوبل في مصر، عن مد فترة ضمان سيارات أوبل في السوق المصري وذلك للعملاء الجدد لتصبح خمس سنوات، أو 150 ألف كم، أيهما أقرب.

10 سبتمبر 2020