الجمعة 19 أبريل 2024

افتتاح مركز خدمة متكامل لسيارات جاك بأبو رواش و خصم خاص على الصيانات

مركز خدمة جاك
افتتاح مركز خدمة متكامل لسيارات جاك بأبو رواش و خصم خاص على الصيانات
حجم الخط: ع ع ع

انطلاقاً من خطط التوسع لشبكة معارض و مراكز خدمات ما بعد البيع لسيارات جاك المقرر تنفيذها بالسوق  المصري, قامت مجموعة القصراوي مؤخراً بافتتاح  مركز الخدمة المتكامل لسيارات جاك بالكيلو 30 طريق القاهرة اسكندرية الصحراوي بمنطقة أبو رواش،  ليلبي بذلك احتياجات عملاء جاك بمناطق الجيزة و أكتوبر و الشيخ زايد. يقدم  المركز جميع خدمات ما بعد البيع من حيث الصيانات السريعة و الاصلاحات الميكانيكة و السمكرة و الدهان  بجانب منفذ بيع قطع غيار أصلية لجميع موديلات جاك .

عرض خاص فحص مجاني و خصم 20% علي المصنعيات و قطع الغيار

تزامناً مع الافتتاح، أعلنت مجموعة القصراوي عن عرض خاص لجميع ملاك سيارات جاك ،  فحص مجاني و خصم 20? علي المصنعيات و قطع الغيار بمركزي خدمة جاك (القطاميه و أبو رواش) التابعة لقصراوي جروب.

 

يعد تقديم خدمات ما بعد البيع متميزة الجودة من الركائز الأساسية التي تهتم بها مجموعة القصراوي لتحقيق أفضل مستوى لخدمة العملاء و لذلك حصلت  المجموعة على العديد من الجوائز العالمية في إرضاء العملاء . تحرص المجموعة على اتخاذ استراتيجية التطوير والتحسين المستمر بأحدث التقنيات العالمية من خلال العمل على تدريب و رفع كفاءة مستوى فريق العمل بشكل دائم ليتوافق مع أساليب الصيانة المتطورة و  أحدث التكنولوجيا في مجال خدمات مابعد البيع.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024