الجمعة 19 أبريل 2024

مصدر في المنصور: تراجع "الأوفر برايس" على السيارات بسبب ضعف الطلب

مركز خدمة المنصور للسيارات
مصدر في المنصور: تراجع "الأوفر برايس" على السيارات بسبب ضعف الطلب
حجم الخط: ع ع ع

"الأوفر برايس" يُعني زيادة أسعار السيارات عن قيمتها الفعلية المُحددة من قِبل الوكيل الرسمي، وهي تُطبق على العميل من قِبل تُجار وموزعي السيارات، لذلك عادة ما يوجه المستهلك اللوم عليهما، ولكن ما مسؤولية الوكلاء تجاه تلك الزاهرة وهل لديهم صلاحيات تعمل على ضبط تلك العملية.

وفي هذا الصدد قال مصدر مسؤول في شركة المنصور للسيارات، وكيل علامات شيفروليه الأمريكية، وأوبل الألمانية، إن شركته تقوم بعمل استبيان بمعدل كل أسبوعين للكشف عن حجم الأوفر برايس على السيارات.

وأوضح المصدر خلال تصريحات خاصة لـ"عالم السيارات" أنه حسب الاستطلاع الأخير الذي أجرته الشركة وجدت أن "الأوفر برايس" تراجع على سياراتهم لدى التُجار والموزعين الرسميين الذي يتعاملوا معهم.

وأشار أن السيارات التي تخضع بـ "الأوفر برايس" لدى بعض التجار لا تندرج تحت قائمة التُجار المعتمدين لديهم، مؤكدًا أن المنصور للسيارات لديه ثقة في شبكة موزعيه.

وأكد أن "الأوفر برايس" على بعض السيارات تراجع خلال الأيام القليلة الماضية، مشيرًا أن السبب وراء ذلك تراجع حجم المبيعات خلال شهري نوفمبر وديسمبر، بينما وصل "الأوفر برايس" إلى ذروته في موسم الشتاء بسبب كثرة الطلب على السيارات.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024