الثلاثاء 16 أبريل 2024

حقيقة انتقال توكيل فيات في مصر من "دينامكس" لـ "المنصور"

دينامكس
حجم الخط: ع ع ع

انتشرت في الآونة الأخيرة على مواقع التواصل الاجتماعي الكثير من الأخبار حول استحواذ شركة المنصور للسيارات على توكيل علامة فيات التجارية في مصر، أو وجودها في السوق المصري كوكيل لفيات إلى جانب شركة دينامكس، وكيل العلامة الإيطالية فيات في السوق المصري في الوقت الحالي، كما انتشرت هذه الأخبار أيضاً في سوق السيارات بين التجار والموزعين.

وبدوره نفى عماد حلمي، رئيس مجلس إدارة شركة دينامكس، في تصريح لـ "عالم السيارات" هذه الأخبار مؤكداً استمرار شركة دينامكس كوكيل وحيد لعلامة فيات في السوق المصري، وأن ما يتردد من أخبار حول وجود المنصور كوكيل آخر لفيات في مصر مجرد شائعات.

وأكد حلمي أن ما يتم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي مجرد كلام ليس له أساس من الصحة، مشيراً إلى أن المنصور للسيارات شركة عريقة في مجال السيارات ولم يصدر عنها أي تصريحات رسمية حول الحصول على توكيل فيات أو شراكة مع دينامكس، مما يؤكد أن ما يُقال ويتم تداوله من أخبار مجرد شائعات.

وفي سياق آخر، قال عماد حلمي إن شركة دينامكس ستوفر فيات تيبو فيس ليفت موديل 2021 في السوق المصري، ولكنها ستتأخر بعض الوقت بسبب تأثر مصانع أوروبا بجائحة فيروس كورونا، حيث سيتم توفير تيبو فيس ليفت في السوق المصري بعد الربع الأول من عام 2021.

يذكر أن شركة دينامكس طرحت مجموعة من موديلات 2021 لسيارات فيات في السوق المصري خلال الفترة الماضية، ومنها فيات تيبو، وفيات 500X، وفيات 500، وفيات 500C.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024

تخفيضات على سيارات "كوبرا" موديلات 2024 تصل لـ 200 ألف جنيه خلال أبريل

1:49 م الإثنين 15 أبريل 2024

أسعار سيارت "سيات" تتراجع بقيمة تصل إلي 250 ألف جنيه خلال أبريل

11:51 ص الإثنين 15 أبريل 2024