الخميس 25 أبريل 2024

رئيس قطاع السيارات الكهربائية في BMW مصر يحذر المستهلك: "مش كل عربية جولف متقفلة تبقى كهرباء"

بي أم دبليو i3
رئيس قطاع السيارات الكهربائية في BMW مصر يحذر المستهلك: "مش كل عربية جولف متقفلة تبقى كهرباء"
حجم الخط: ع ع ع

يعزف الكثير من وكلاء علامات السيارات في السوق المصري عن استيراد السيارات الكهربائية؛ فالاستثمار في تلك الفئة من السيارات مخاطرة بالنسبة إليهم؛ بسبب ضعف البنية التحتية لها، الأمر الذي أفسح المجال أمام مستوردي السيارت المستعملة إلى جلب سيارات كهربائية خارج مظلات الوكيل الرسمي للعلامة مما ساعد في وجود سيارات عديدة مجهولة الهوية وغالبًا ما يعجز المالك عن إجراء صيانة لها في مراكز معتمدة.

من جانبه استنكر محمد غزالي، مدير تسويق  شركة بي إم دبليو في السوق المحلي، ورئيس قطاع السيارات الكهربائية في BMWi، هيمنة مستوردي السيارات المستعملة الكهربائية على سوق تلك الفئة من السيارات في مصر.

وحذر غزالي خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات" المستهلكين من شراء السيارات المستعملة الكهربائية، حيث إنها غير مصنعة خصيصًا للسوق المصري فبالتالي لا تتلائم مع طبيعة المناخ في مصر ومتكلبات السوق، قائلًا: "مش كل مستورد يجيب عربية جولف متقفلة ويقول عليها كهربائية".

وأشاد مدير تسويق قطاع السيارات الكهربائية في شركة BMWI أن قرار الحكومة بشأن منح تراخيص دائمة للسيارات الكهربائية سيشجع وكلاء السيارات إلى توسعة الاستثمار في مجال السيارات الكهربائية الأمر الذي سيقضى على ظاهرة تواجد السيارات المستعملة الكهربائية في الشارع المصري والتي يتحمل صاحبها عبء البحث عن مراكز صيانة لها.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

حجوزات "تسلا سايبرتراك" تتجاوز 1.9 مليون سيارة

10:40 ص الخميس 27 يوليو 2023

ظهور أول سيارة كهربائية من "سوزوكي" على الطرق العامة

12:16 م السبت 01 يوليو 2023

الكشف عن GAC "أيون V بلس" الكهربائية بسعر يعادل 685 ألف جنيه مصري

6:19 م الإثنين 26 يونيو 2023

شانجان كيوان A07 الكهربائية تظهر في صور تجسسية بدون تمويه

2:43 م السبت 24 يونيو 2023

زيادة مبيعات السيارات الكهربائية في ألمانيا خلال مايو بنسبة 47%

6:19 ص الثلاثاء 20 يونيو 2023