السبت 20 أبريل 2024

نيسان تكشف رسميًا عن السيارة أرمادا موديل 2021

نيسان_ارمادا_3
نيسان تكشف رسميًا عن السيارة أرماداموديل 2021
حجم الخط: ع ع ع

 

كانت نيسان أطلقت منذ يومين فيديو تشويقيًا للسيارة أرمادا 2021، وقد أطلت السيارة فيه بتصميم خارجي معدل، في حين لم يتم الكشف عن أي ملامح للمقصورة، وبالطبع لم تعلن نيسان مواصفات أداء سيارتها. واليوم كان موعد الكشف الرسمي عن السيارة.

التصميم الخارجي

تتميز أرمادا 2021 بهيكل متين يتناسب مع قدرتها، وهي تأتي بمظهر أكثر قوة وقد تم تأطير الرفارف الأمامية الجديدة الشبكة والمصد، مع تصميم جديد للمصابيح الأمامية التي يأتي كل واحد منها بأكثر من 50 مصباح LED، وفي الخلف تساعد مجموعة المصابيح الجديدة مع 70 مصباحًا في كل منها على توفير مظهر عصري للسيارة.

ويتوافر من السيارة إصدار Midnight Edition يحتوي على مرايا مطلية باللون الأسود تتميز بكونها مُدفأة، وتتمتع بضبط الطي، والتعتيم التلقائي وإشارات انعطاف LED مدمجة، مع قضبان سقف باللون الأسود، ومصابيح خلفية LED مع طلاء أسود، وشبكة أمامية باللون الأسود.

التصميم الداخلي

يجمع التصميم الداخلي الجديد للسيارة أرمادا 2021 بين الأناقة والرحابة والراحة الفائقة، وأكثر ما يلفت الانتباه هو شاشة عرض قياسية جديدة مقاس 12.3 بوصة، وهي الأكبر في فئتها، وتوفر صورًا ورسومات أكثر وضوحًا، وتتضمن اختصارات لمفضلات المستخدم.

ويتضن الاتصال القياسي بالهواتف الذكية نظام أبل كاربلاي اللا سلكي ونظام أندرويد أوتو السلكي، ويبدأ شحن الهاتف الذكي اللا سلكي على الفور عندما يتم وضع الهاتف، ويُظهر مؤشر الشحن حالة الشحن.

كذلك تتوافر شاشة عرض مساعدة السائق مقاس 7 بوصات، وتوفر ألوانًا واضحة ودقة أعلى لتحسين الرؤية، ويتوافر التشغيل السريع والوصول إلى شاشة المعلومات من خلال عجلة القيادة.

وتشتمل أرمادا Platinum على مرآة رؤية خلفية ذكية قياسية تم تحسينها لتضمن دقة أعلى، وتتميز بتصميم من دون إطار وحجم شاشة أكبر.

تتسع المقصوة لثمانية ركاب وتوفر مقاعد أمامية قابلة للتدفئة وللتعديل كهربائيًا في 10 اتجاهات، ومقاعد الصف الثاني قابلة للطي بنسبة 40/ 60، أما الصف الثالث فقابل للطي بنسبة 40/ 60 بشكل مسطح، ما يوفر مزيدًا من المساحة. وتتوافر ميزة الطي الكهربائي لمقعد الصف الثالث بشكل قياسي في فئة Platinum، مع مقاعد قياسية مكسوة بالجلد المبطن.

وتتميز الفئتان Platinum وSL بنظام صوت Bose مع 13 مكبر صوت ومضخم صوت رقمي لتوفير إعادة إنتاج صوت غنية وواقعية.

الأداء

تتميز أرمادا بمحرك V8 سعة 5.6 لتر بقوة 400 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من سبع سرعات مع التحكم التكيفي في التحول، وتتمتع الفئتان Platinum وSL بنظام التحكم في التأرجح، الذي يعمل عند استشعار تأرجح السيارة على تطبيق الفرامل وإبطاء السيارة للتخلص من التأرجح.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024