الجمعة 19 أبريل 2024

هوندا توقف الإنتاج في انجلترا .. تعرف على السبب ؟

honda-halts-uk-production-1
هوندا توقف الإنتاج في انجلترا .. تعرف على السبب ؟
حجم الخط: ع ع ع

أوقفت شركة هوندا الإنتاج في مصنعها في سويندون بإنجلترا، بعد أن أدى الازدحام في الموانئ إلى تأخير تسليم المكونات الحيوية لسياراتها، على أن تحاول إعادة التشغيل بمجرد أن تصبح الظروف مناسبة لذلك. وكان مصنع سويندون الذي توقف الإنتاج فيه بنى ما يزيد قليلاً على 110 آلاف سيارة في العام الماضي، وسيتم إغلاقه على نحو دائم في عام 2021 كجزء من خطة إعادة الهيكلة العالمية لشركة هوندا.

وقالت هوندا في بيان بشأن توقف الإنتاج: "الوضع قيد المراقبة حاليًا بهدف استئناف الإنتاج في أقرب وقت ممكن". وقالت إنها تعمل باستخدام طريقة "الإنتاج في الوقت المناسب"، حيث يتم تسليم الأجزاء بالضبط عندما تكون مطلوبة.

ووفقًا لتقارير إخبارية، فإن موانئ الحاويات في المملكة المتحدة مزدحمة بشدة، ويرجع ذلك في الغالب إلى العدد المتزايد من طلبات المستهلكين لعيد الميلاد، أو لكون بعض الشركات تخزن البضائع تحسبًا لانتهاء الفترة الانتقالية لخروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي في الأول من يناير القادم. وقد يكون أحد الحلول البديلة هو نقل الأجزاء بالشحن الجوي إلى المملكة المتحدة من بلدان المصدر. ورغم أن هذا يبدو حلاً معقولاً، فإن تكلفته قد تكون مرتفعة عن الشحن البحري.

وتستعد بعض شركات صناعة السيارات لهذا النوع من المواقف، فشركة بنتلي مثلاً تضع طائرات الشحن في وضع الاستعداد لنقل أجسام السيارات والمحركات وقطع الغيار.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024