الثلاثاء 23 أبريل 2024

ميتسوبيشي تنسحب من محادثات البقاء في المملكة المتحدة مع سانج يونج

Mitsubishi
ميتسوبيشي تنسحب من محادثات البقاء في المملكة المتحدة مع سانج يونج
حجم الخط: ع ع ع

 

أعلنت سانج يونج أن ميتسوبيشي قد انسحبت من المحادثات حول الاستحواذ على عملياتها في المملكة المتحدة. وفي الأشهر الثلاثة الماضية كانت المناقشات جارية بين ميتسوبيشي ومجموعة باسادون للسيارات، الشركة الأم والموزع لشركة سانج يونج.

وقال متحدث باسم ميتسوبيشي: "على الرغم من وجود حوار مع الأطراف المعنية في ما يتعلق بجوانب ميتسوبيشي موتورز في المملكة المتحدة، فقد تم اتخاذ القرار الآن بعدم المضي قدًا في هذه المحادثات"

وأكد المتحدث باسم الصانعة اليابانية أن ميتسوبيشي موتورز في المملكة المتحدة ستعزز انتقالها إل شركة خدمات ما بعد البيع، مدعومة من قبل المساهم الأكبر فيها ميتسوبيشي كوربوريشن، لضمان حصول 350 ألف سائق لسيارات ميتسوبيشي على طرق المملكة المتحدة على الدعم الكامل من حيث قطع الغيار والملحقات والصيانة والضمان والاستدعاءات والإصلاحات في المستقبل.

وتأتي هذه الأخبار بتوقف المحادثات مع سانج يونج بعد أن أعلنت ميتسوبيشي في شهر يوليو الماضي أنها ستغادر أسواق المملكة المتحدة وأوروبا دون أي خطط لتقديم طرازاتها من الجيل التالي، وكان من المأمول أن تؤدي المفاوضات إلى استمرار العلامة التجارية اليابانية في عملياتها في المملكة المتحدة وتقديم نماذج مستقبلية بمساعدة سانج يونج.

وعلى الرغم من توقف المحادثات، ستحتفظ ميتسوبيشي بعملياتها في المملكة المتحدة خلال السنوات القليلة القادمة للمساعدة في صيانة سياراتها التي يمتلكها عملاؤها بالفعل وينطلقون بها على الطرق البريطانية، وستظل شبكة وكلائها عل حالها في الغالب حتى يتم استنفاد مستويات المخزون المتبقية، كما ستظل نقاط الخدمة وقطع الغيار الخاصة بها مفتوحة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024