الخميس 28 مارس 2024

حصاد الأسبوع | زيادات على أسعار 12 سيارة في السوق المصري.. وطرح تيفولي الجديدة بمحرك تربو وقوة 163 حصان

السيارات
حصاد الأسبوع | تخفيضات على 12 سيارة في السوق المصري.. وكرح فئة جديد من تيفولي
حجم الخط: ع ع ع

شهد سوق السيارات المصري أحداثًا عديدة منذ بداية الأسبوع الجاري، لعلّ أبرزها الزيادات السعرية على بعض الطرازات في السوق المصري ومنهم نيسان قشقاي، وهيونداي النترا HD، ذلك إلى جانب افتتاح معرض تكنولوجيا وإحلال السيارات للعمل بالطاقة النظيفة، وإليكم أبرز تلك الأحداث.

في البداية أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، وكيل علامة هيونداي الكورية في مصر، عن زيادة في أسعار طرازات هيونداي إلنترا CN7، حيث تتراوح الزيادة ما بين 1000 إلى 2000 جنيه مصري على بعض الفئات دون غيرها.

لمزيد من التفاصيل.. مع بداية العام الجديد.. زيادات في أسعار إلنترا CN7 في السوق المصري

أعلنت شركة جي بي غبور أوتو، عن زيادة في أسعار طرازات هيونداي أكسنت RB بفئاتها الأربعة حيث تتراوح الزيادة ما بين 2000 إلى 3000 جنيه مصري بحسب الفئة.

لمزيد من التفاصيل.. هيونداي أكسنت RB موديل 2021 تشهد زيادات في أسعارها

كما أعلن وكيل هيونداي عن ارتفاع في أسعار مجموعة من طرازات السيارات التي تقدمها في السوق المحلي، ومنها هيونداي النترا HD المجمعة محلياً موديل 2021، التي ارتفعت أسعار جميع فئاتها بقيمة 2000 جنيهاً.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار هيونداي النترا HD بقيمة 2000 جنيه

ومن جهتها أعلنت شركة نيسان إيجيبت، عن تخفيض قيمة العرض الترويجي على سيارة نيسان قشقاي موديل 2021 بقيمة 5 آلاف جنيهاً في السوق المصري، ليرتفع سعر السيارة بجميع فئاتها.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع أسعار نيسان قشقاي بقيمة 5 آلاف جنيه في السوق المصري

وفي سياق منفصل افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، يوم الاثنين الماضي،
المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة".

 

وصرح المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية بأن المعرض الذي يقام تحت رعاية السيد الرئيس سيشهد اطلاق مبادرة تحويل السيارات للعمل بالغاز الطبيعي وذلك بمشاركة الجهات الحكومية والشركات المحلية والعالمية المتخصصة في هذا المجال.

لمزيد من التفاصيل.. السيسي يفتتح المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة"

عرضت شركة المنصور للسيارات، وكيل علامة إم جي في مصر، طرازإم جي EZS الكهربائية، وذلك خلال مشاركتها في المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة.

لمزيد من التفاصيل.. مواصفات إم جي MG EZS الكهربائية في مصر من داخل معرض إحلال السيارات

وفي إطار افتتاح السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لفعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة استعرضت السيدة/ نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة أمام الرئيس أبرز محاور البرنامج القومي لتحويل وإحلال السيارات للعمل بالغاز الطبيعي الذي يستهدف الارتقاء بنمط حياة المواطن المصري ووسائل نقل الأفراد وتعميق صناعة السيارات والصناعات المغذية واستغلال البنية التحتية الحديثة والطرق الجديدة الى جانب خفض تكاليف دعم المواد البترولية في الموازنة العامة للدولة، بالاضافة الى تشجيع استخدام الغاز الطبيعي والذي يوفر حوالي 50% من تكلفة الوقود التقليدي (بنزين وغاز) وتوفير دخل أفضل لسائقي السيارات الأجرة والميكروباص وتقديم مظهر حضاري للمرور وتقليل معدل التلوث والحفاظ على البيئة فضلاً عن الاستفادة من الاكتشافات الحديثة من الغاز الطبيعي وخفض تكلفة استيراد السولار.

لمزيد من التفاصيل.. وزيرة التجارة والصناعة : المرحلة الاولي من البرنامج تستهدف السيارات الميكروباص والأجرة والملاكي بواقع 250 ألف إحلال و 150 ألف تحويل

أعلنت وزارة التجارة والصناعة، خلال فعاليات معرض تكنوليجيا إحلال السيارات، عن شروط حصول السيارات الملاكي، والأجرة، والميكروباص، للحصول على تمويل الإحلال والمستندات اللازمة للتقديم في المبادرة التي تستمر لثلاث سنوات، وتستهدف المرحلة الأولى من المبادرة عدة محافظات، وهي القاهرة، الجيزة، القليوبية، الإسكندرية، بورسعيد، والبحر الأحمر.

لمزيد من التفاصيل.. ننشر شروط الحصول على تمويل إحلال السيارات الملاكي والأجرة والميكروباص

فيما أشارت الدكتورة نيفين جامع، وزيرة الصناعة والتجارة المصرية، خلال مؤتمر صحفي في فعاليات المعرض الأول لتكنولوجيا تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة إلى أن الدولة تقدم مبادرة إحلال السيارات المتهالكة لمدة ثلاث سنوات، وتقدم حافز خاص خلال هذا العام يصل بالإضافة لسعر تخريد السيارة القديمة إلى 50 ألف جنيهاً كحد أقصى، وهو ما يكفي كمقدم للسيارة الجديدة التي تعمل بالغاز الطبيعي.

لمزيد من التفاصيل.. جامع: الحد الأقصى لحافز إحلال السيارات المتهالكة 50 ألف جنيهاً

وأعلنت شكة مانسكو، وكيل العلامة اتجارية بيجو في مصر، عن ارتفاع في أسعار بيجو 3008 فيس ليفت موديل  2021 في السوق المصري بقيمة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيهاً على جميع فئاتها، وذلك بعد مرور أقل من شهر على طرحها رسمياُ بالسوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع أسعار بيجو 3008 فيس ليفت الجديدة بقيمة تصل إلى 10 آلاف جنيه

كما أعلنت شركة مانسكو، عن زيادة في أسعار بيجو 5008 فيس ليفت موديل 2021 في السوق المصري والتي تم طرحها رسمياً في الأسواق في ديسمبر الماضي، بقيمة تتراوح بين 5 إلى 10 آلاف جنيهاً.

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار بيجو 5008 فيس ليفت في السوق المصري

وأعلن وكيل العلامة التجارية بيجو في السوق المحلي، عن ارتفاع في سعر طراز بيجو 2008 موديل 2021 بجميع فئاتها بقيمة تتراوح بين 5 إلى 15 ألف جنيهاَ،

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار بيجو 2008 الجديدة كليا تصل إلى 15 ألف جنيه

وأقرت ارتفاع أسعار جميع طرازاتها من موديلات 2021 التي تقدمها في السوق المحلي، ومنها طراز بيجو 301، والتي ارتفعت أسعار فئتيها بقيمة تصل إلى 5 آلاف جنيهاً،

لمزيد من التفاصيل.. "مانسكو" تُعلن ارتفاع أسعار بيجو 301 موديل 2021 في مصر

ومن جهتها أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي في السوق المصري، عن زيادات في أسعار شيفروليه أوبترا موديل 2021 في السوق المصري.

لمزيد من التفاصيل.. ارتفاع أسعار شيفروليه أوبترا موديل 2021 في السوق المصري

فيما رفعت شركة المنصور سعر طراز كابتيفا موديل 2021، حيث ازدادت أسعار جميع فئاته بقيمة تصل إلى 5 آلاف جنيهاً،

لمزيد من التفاصيل.. "المنصور" تُعلن عن زيادة في أسعار شيفروليه كابتيفا موديل 2021

فيما أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي في السوق المصري عن ارتفاع أسعار مجموعة من الطرازات اتي تقدمها في السوق المحلي، ومن بينها طراز أوبل كروس لاند موديل 2021 الذي ارتفعت أسعار فئتيه بقيمة تصل إلى 15 ألف جنيهاً،

لمزيد من التفاصيل.. زيادة في أسعار أوبل كروس لاند موديل 2021 تصل إلى 15 ألف جنيه

واستمراراً لسلسلة ارتفاع الأسعار التي يشهدها سوق السيارات المصري منذ شهر ديسمبر الماضي، أعلنت شركة المنصور للسيارات، وكيل العلامات التجارية شيفروليه وأوبل وإم جي في مصر، عن زيادة في أسعار مجموعة من الطرازات التي تقدمها في السوق المصري ومن بينها أوبل جراند لاند X موديل 2021، التي ارتفعت أسعارها بقيمة تتراوح ما بين 5 إلى 10 آلاف جنيهاً.

لمزيد من التفاصيل.. استمراراً لزيادة الأسعار.. "المنصور" ترفع أسعار أوبل جراند لاند موديل 2021

وأعلنت شركة عربيات، وكيل العلامة التجارية سانج يونج في مصر، عن طرح طراز سانج يونج تيفولي الجديدة موديل 2021، في السوق المصري بثلاث فئات، والتي تم طرحها بـ 7 أنظمة أمان جديدة بالاضافة الى فئة جديدة تأتي بمحرك تربو، وفتحت شركة عربيات باب الحجز على السيار.

لمزيد من التفاصيل.. بفئة جديدة تربو.. طرح سانج يونج تيفولي 2021 في مصر بهذه الأسعار

كما قررت لجنة التسعير التلقائى للمنتجات البترولية المعنية بمراجعة وتحديد أسعار بيع بعض المنتجات البترولية بشكل ربع سنوى فى اجتماعها الأخير المنعقد عقب انتهاء شهر ديسمبر الماضى، تثبيت سعر بيع المنتجات البترولية فى السوق المحلي.

لمزيد من التفاصيل.. لجنة التسعير التلقائي تُعلن تثبيت أسعار البنزين والسولار لمدة ثلاثة أشهر

كما اعلنت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة ان هناك اقبال كبير من المواطنين على الموقع الالكترونى الخاص بمبادرة تحويل واحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة حيث بلغ اجمالى من قاموا بالتسجيل على الموقع خلال ايام المعرض حوالى 20 الف مواطن ، منهم اكثر من 10 الاف مواطن تقدموا بطلبات للاستفادة من المبادرة .، وهو الامر الذى يعكس ثقة المواطنين فى القيادة السياسية والحكومة لتبنى هذه المبادرة الهامة.

لمزيد من التفاصيل.. وزيرة الصناعة : 20 الف مواطن سجلوا بياناتهم على الموقع الالكترونى للمبادرة .. و 10 الاف تقدموا بطلبات احلال لسياراتهم

ومن جانبه قال باهر الخولي، استشاري الحملات التسويقية بمنصة "هتلاقي" المتخصص في بيع السيارات المستعملة عبر الإنترنت، إن الأيام القليلة الماضية شهدت طفرة في عرض السيارات القديمة من موديلات الثمانينات على الموقع، وعلى مدار الـ 24 ساعة الماضية تم الترويج لما يقرب من 50 سيارة قديمة.

لمزيد من التفاصيل.. مدير تسويق هتلاقي: طفرة في عرض السيارات القديمة للبيع موديلات الثمانينات منذ انطلاق معرض الإحلال


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

بعد تخفيض أسعارهما.. "بيجو 3008" في مواجهة "أوبل جراند لاند" بفارق 25 ألف جنيه

5:22 ص الثلاثاء 26 مارس 2024

استقرار أسعار سيارات "DFSK" خلال مارس.. و"جلوري 330S" تبدأ من 640 ألف جنيه

10:30 م الأحد 24 مارس 2024

تخفيضات على أسعار سيارات "إم جي" بقيمة تصل لـ 260 ألف جنيه وعروض كاش باك

9:48 م الأحد 24 مارس 2024