الخميس 25 أبريل 2024

هيونداي تُجري مفاوضات مع شركة أبل لتتعاون معها في إنتاج السيارات الكهربائية

apple-car-2076-exterior (2)
هيونداي تُجري مفاوضات مع شركة أبل لتعاون في إنتاج السيارات الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

تتردد أنباء تبدو مؤكدة عن مشروع سيارة أبل، ويفيد تقرير حديث أن عددًا من موردي قطع الغيار التايوانيين بالفعل في وضع الاستعداد لزيادة إنتاج مكونات السيارة، وتتنبأ أكثر التوقعات تفاؤلاً بالظهور الكامل لسيارة أبل قبل نهاية العام، بينما تفيد أخبار أخرى بظهورها في 2025.

الخبر السار هو أن مشروع سيارة أبل يبدو أنه يلقى استقبالاً جيدًا من صانعي السيارات، فقد اعترف رئيس شركة فولكس فاجن مؤخرًا أنه يتطلع إلى المنافسة من شركات خارج مجال صناعة السيارات. واتضح أن هناك شركة سيارات يمكن أن تشارك بالفعل في إنتاج سيارة أبل.

فهناك معلومات تقول إن شركة أبل قد تكون في مفاوضات مع هيونداي، وبعد وقت قصير من تردد هذا الخبر، أكدت هيونداي أنها تُجري محادثات مبكرة مع شركة أبل بشأن شراكة محتملة تشمل إنتاج سيارات كهربائية، ونتيجة لهذا التصريح ارتفعت أسهم الشركة بنسبة 19 في المائة. لكن هيونداي عادت وقالت لشبكة سي إن بي سي: "بما أن المناقشة في مرحلتها المبكرة، لم يتم تقرير أي شيء".

وبإمكان هيونداي وأبل توحيد الجهود ليس فقط لإنتاج سيارة أبل، ولكن أيضًا لتطوير تقنيات البطاريات بسبب التكاليف الهائلة لهذه العملية، لكن هيونداي لم تعلق على هذا.

وقالت الشركة في بيان محدث: "لقد تلقينا طلبات للتعاون المحتمل من شركات متنوعة في ما يتعلق بتطوير سيارات كهربائية ذاتية القيادة، لكن لم يتم اتخاذ قرارات لأن المناقشات في مراحلها الأولى.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024