الأربعاء 24 أبريل 2024

صور تجسسية لـ فولكس فاجن بولو فيس ليفت الجديدة موديل 2022

فولكس فاجن بولو
صور تجسسية لـ فولكس فاجن بولو فيس ليفت الجديدة موديل 2022
حجم الخط: ع ع ع

تعد السيارة بولو واحدة من أطول سيارات فولكس فاجن عمرًا، فهي تنطلق على الطرق منذ عام 1975، وتتوافر منها خيارات هاتشباك وسيدان واستيت. ومؤخرًا شوهدت بولو 2022 تُجري اختباراتها على الطريق في أوروبا، وذلك قبل الكشف الرسمي عنها المتوقع في وقت لاحق من هذا العام، ويبدو أنها ستحصل على فيس ليفت.

أظهرت الصور التجسسية أن السيارة بولو ستتلقى تحديثًا للتصميم، يشمل واجهة أمامية محدثة مع مصابيح أمامية مستوحاة من السيارة جولف. ويبدو واضحًا أن المصابيح الأمامية ومصابيح الإضاءة النهارية تعمل بتقنية LED.

في الخلف تكتسب السيارة المحدثة مصابيح خلفية معاد تصميمها مع إضاءة LED جديدة، ومظهر جانبي أعيد تشكيله يمتد إلى الباب الخلفي الذي يشبه الباب الكهربائي الخاص بالسيارة ID.3.

وعلى الرغم من عدم التقاط أي صورة لمقصورة بولو المحدثة، فمن المتوقع أن يتم تطوير المقصورة الحالية، ما يشير إلى وجود شاشة تعمل باللمس مقاس 8 بوصات تم تحديثها لتشغيل أحدث نظام معلومات ترفيهي من فولكس فاجن، بالإضافة إلى مجموعة أدوات رقمية اختيارية مقاس 10.25 بوصة، إضافة إلى أدوات التحكم في المناخ التي تعمل باللمس بدلاً من الأزرار العادية، وعجلة القيادة المعاد تصميمها.

من غير المحتمل إجراء تغييرات في مجموعة نقل الحركة الخاصة بالسيارة بولو، ونظرًا إلى التمويه القليل الذي ظهرت به السيارة، فمن المتوقع أن يتم الكشف عنها في وقت لاحق من هذا العام.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024