الخميس 25 أبريل 2024

لادا تكشف عن موعد طرح السيارة نيفا الجديدة

lada-niva-teaser-image
حجم الخط: ع ع ع

استعرضت لادا سيارة نيفا المدمجة للطرق الوعرة الجديدة كليًا خلال معرض موسكو للسيارات 2018. ومنذ ذلك الوقت ينتظر محبو السيارة الشهيرة المزيد من التوضيح من جانب شركة لادا بشأن مصير السيارة. وعد صمت دام عامين، أصدرت لادا أخيرًا فيديو تشويقيًا عن السيارة، ووعدت بأن نموذج الإنتاج سيظهر للمرة الأولى في عام 2024، بعد ست سنوات من العرض الأول للنسخة الاختبارية.

وتعتقد لادا أن إطلاق نيفا سيفتح آفاقًا جديدة للعلامة التجارية، وسيساعدها على توسيع وجودها خارج السوق الروسية. وتعد نيفا الجديدة واحدة من أربعة طرازات جديدة ستطلقها العلامة التجارية بحلول عام 2025. وستواصل الشركة تحولها لتصبح شركة تصنيع سيارات فعالة وتنافسية على مستوى عالمي، وستعمل على تعميق علاقاتها مع داسيا، حيث ستشترك الشركتان في منصة واحدة.

في الأساس ستعتمد نيفا الجديدة على منصة CMF-B، وبالنسبة إلى التصميم فقد بدت السيارة في صورة واحدة في الفيديو التشويقي، وهي تبدو أنيقة ذات تصميم قوي مستوحى من نيفا الأصلية التي تم إطلاقها في عام 1977. وبالطبع سيختلف نموذج الإنتاج قليلاً، لكن التفاصيل الأساسية قد تبقى كما هي.

وسيتم إطلاق نيفا الجديدة كخليفة لبرنامج Niva Travel الذي تم تحديثه مؤخرًا. وبالإضافة إلى نيفا الجديدة كليًا، ستطلق لادا سيارة SUV جديدة تنتمي إلى الفئة C، وهي فئة السيارات متوسطة الحجم، وذلك بحلول عام 2025.

الفيديو التشويقي


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024