الخميس 18 أبريل 2024

التقديم مستمر في مبادرة إحلال السيارات والطلبات قيد الدراسة

غاز السيارات
التقديم مستمر في مبادرة إحلال السيارات والطلبات قيد الدراسة
حجم الخط: ع ع ع

أعلن القائمون على مبادرة تحويل وإحلال المركبات للعمل بالطاقة النظيفة التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي، أن باب التقديم للاشتراك في المبادرة مازل مفتوح ومستمر للجميع من خلال الموقع الرسمي للمبادرة وهو www.gogreenmasr.com.

وتم التوضيح من خلال الصفحة الرسمية للمبادرة من خلال موقع "فيس بوك" أن الطلبات المقدمة والتي لم يحصل أصحابها على رد حتى الآن هي قيد الدراسة من الجهات المختصة والمعنية بالمبادرة، ووجه القائمون على المبادرة دعوة للجميع للتحلي بالصبر على أن يتم التواصل مع المتقدمين فور الانتهاء من الطلبات وتحديد موقفها، نظراً لأن عدد المتقدمين للمشاركة في المبادرة كبير جدا.

وأوضح المسئولون بالمبادرة أن الجهات المختصة تعمل على توفير أفضل أسعار ممكنة للمواطنين، وأن هذا سيتوقف على عدد من العوامل منها السيارت التي يرغب امواطنون في التعاقد عليها، لذلك سيتم الإعلان عن أسعار السيارات القديمة والجديدة وقيمة الدعم في الفترة القادمة بعد دراسة الطلبات المقدمة.

وأوضحت نيفين جامع، وزيرة التجارة والصناعة، أن باب التقديم في المبادرة مفتوح للجميع حتى لمخالفي بعض الشروط المعلن عنها، مشيرة إلى أن الوزارة ستفحص كل الطلبات وستنظر بعين الاعتبار لمخالفي بعض الشروط وستنظر إمكانية التغاضي عن بعضها تسهيلاص عن المواطنين.

وأوضح القائمون على المبادرة أن شرط ملكية السيارة قبل بدء المبادرة يعد من أهم الشروط اتي لن يتم التغاضي عنها، وذلك للحد من ظاهرة استغلال التجار للمبادرة ولضمان وصول المبادرة لمستحقيها من المواطنين الراغبين في إحلال سياراتهم القديمة بأخرى تعمل بالطاقة النظيفة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

انخفاض أسعار "فورد فوكاس" بقيمة 100 ألف جنيه في مصر لتبدأ من 1,290 مليون جنيه

11:40 ص الثلاثاء 16 أبريل 2024

تراجع اسعار سيارات "تويوتا كورولا" بقيمة تصل الي 250 ألف جنيه خلال أبريل

2:45 م الإثنين 15 أبريل 2024