السبت 20 أبريل 2024

غبور: أسعار سيارات هيونداي في مبادرة الإحلال ستكون مختلفة عن قيمتها الرسمية

أسعار ومواصفات هيونداي أكسنت RB موديل 2021 33
غبور: أسعار سيارات هيونداي في مبادرة الإحلال ستكون مختلفة عن قيمتها الرسمية
حجم الخط: ع ع ع

تشارك مجموعة من شركات السيارات التي تطرح سيارات مُجمعة محليًا في السوق المصري في مبادرة إحلال السيارات للعمل بالطاقة النظيفة، التي أطلقتها الحكومة رسميًا من خلال معرض تكنولوجيا وإحلال السيارات الذي تم إقامته في الرابع من يناير الجارِ لتعريف المواطن بأهداف وشروط المبادرة.

ومن بين شركات السيارات المشاركة في مبادرة إحلال السيارات، علامة هيونداي الكورية عبر وكيلها الرسمي ممثلًا في شركة جي بي غبور أوتو، حيث ستطرح للمواطن طرازات إلنترا HD، وأكسنت RB، وفقًا لما ذكره مصدر مسؤول في شركة غبور.

وأضاف المصدر خلال حديثه لـ "عالم السيارات" أن أسعار السيارات المطروحة ضمن مبادرة الإحلال ستكون مختلفة عن السعر الرسمي، لافتًا أن الشركة والحكومة سيتعاونا في دعم السعر للمواطن ليكون أقل من القيمة الرسمية، علمًا أن الحكومة أعلنت أن مدة تقسيط سعر السيارة سيتراوح ما بين 7 إلى 10 سنوات بقائدة تصل نحو 3%.

ونوه المصدر بأن المبادرة بما تستهدفه من إحلال 70 ألف وحدة كمرحلة أولى، سوف تسهم في حدوث طفرة بمبيعات السيارات في مصر حيث ستضيف إلى حجم مبيعات السوق الحالية، مشيرًا أن هيونداي ستقتنص نسبة كبيرة من تلك المبيعات بفضل ثقة العميل بها، علاوة على السعر التنافسي الذي تقدمه شركة هيونداي.

وفيما يتعلق بمخاوف المواطنين من استخدام الغاز الطبيعي كوقود للسيارات بدلًا من البنزين نظرًا لتأثيره على كفاءة المحرك، أوضح أنه لا توجد سلبيات مترتبة من استخدامه بشرط اتباع جدول الصيانة المقرر للسيارة بصفة دورية، حيث إن إهمال الصيانة يؤدي إلى تلف المحرك على المدى البعيد.

وأشار المصدر أن الحكومة أحاطت شركتهم علمًا بأن هناك 300 محطة غاز طبيعي للسيارات، كما تخطط لزيادة ألف محطة إضافية خلال عام واحد.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح موديلات 2024 من سيارات "هافال" في مصر.. و"جوليون" تبدأ من 1,240 مليون جنيه

9:15 ص الجمعة 19 أبريل 2024

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024