عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة بتصميم أنيق
هبة القاضي
# الثلاثاء , 16 فبراير 2021 02:12 م
صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة بتصميم أنيق
صور توقعية لميتسوبيشي لانسر الجديدة بتصميم أنيق

 

 

يبدو أن ميتسوبيشي تعاني مصاعب مالية تفصح عن نفسها في إيقاف إنتاج بعض سياراتها، فقد أعلنت في وقت سابق من العام الماضي إيقاف إنتاج سيارة المدينة الكهربائية i-MiEV، كما اتخذت قرارًا بإيقاف إنتاج سيارتها الشهيرة لانسر.. لكن عملاء ميتسوبيشي لم ينسوا السيارة لانسر، لذلك تظهر بين الحين والآخر صور غير رسمية لما يمكن أن تكون عليه إذا قررت ميتسوبيشي إعادتها إلى الحياة، وأحدثها الصور التي عرضها الفنان إينوك جونزاليس.

في المقدمة تتميز لانسر بشبكة عريضة مستطيلة الشكل تنسجم مع المصابيح الأمامية ذات التصميم النحيف، والتي تبدو كأن نصف غطاء المحرك يغطيها، وأسفلها تستقر مصابيح الضباب الدائرية داخل فتحات داكنة، بينما يضفي ممتص الصدمات السفلية لمسة رياضية على مظهر السيارة.

وتتميز لانسر بتصميمها الجديد بخطوط حادة للهيكل باتجاه الجزء الخلفي من السيارة، كما نلاحظ الخطوط الحادة على غطاء المحرك، وفي الخلف تبدو السيارة محتفظة بأناقتها، خصوصًا مع المصابيح الخلفية التي يصلها خط ضوئي أفقي، وحافة غطاء صندوق الأمتعة التي تبرز مكونة جناحًا خلفيًا أنيقًا. كما تساعد اللمسات السوداء أعلى أنابيب العادم في تعزيز المظهر الرياضي للسيارة.

لم تصرح ميتسوبيشي بما يمكن أن يكون دلالة على عودة السيارة لانسر، لكن تحالفها مع رينو ونيسان قد ينعكس بشكل إيجابي على قدرتها على إعادة إنتاج ما توقفت عن إنتاجه، خصوصًا أن التحالف قد أعلن استراتيجية عمل جديدة من شأنها أن تخدم ميتسوبيشي، حتى إنه ظهرت شائعات تفيد بإعادة إحياء لانسر إيفوليوشن، لكن تبقى هذه مجرد شائعات، أو على أفضل تقدير مجرد أمنيات من محبي السيارة لانسر.

وتعتبر السيارة لانسر واحدة من أشهر سيارات ميتسوبيشي وأكثرها شعبية، لذلك لم يكن غريبًا أن يفتقدها كثيرون حين قررت الصانعة اليابانية أن يكون طراز 2017 آخر طراز منها تشهده الأسواق.

وكانت ميتسوبيشي أعلنت منذ ثلاثة أعوام أنها تنوي إيقاف إنتاج لانسر، لتستطيع التركيز على قطاع سيارات الـSUV والكروس أوفر التي ازداد الطلب عليها حول العالم، وأوضحت أن مواردها المالية لا تكفي للتركيز على ذلك القطاع وتطوير السيارة السيدان في نفس الوقت.

 

 

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا