الخميس 25 أبريل 2024

سكودا تكشف عن أوكتافيا برو 2021 بقاعدة عجلات طويلة للسوق الصينية

skoda-octavia-pro-
حجم الخط: ع ع ع

تلجأ شركات سيارات متعددة إلى طرح إصدارات ذات قاعدة عجلات طويلة وتخصصها للسوق الصينية، وذلك يرجع إلى أن المساحة الخلفية للأرجل لها أهمية كبيرة في الصين، التي تعد أكبر سوق للسيارات في العالم. وينطبق ذلك على السيارة سكودا أوكتافيا، التي كشفت صانعتها عن نسخة ذات قاعدة عجلات طويلة مخصصة للسوق الصينية، رغم أن أوكتافيا تعد السيارة المدمجة الأكثر اتساعًا في فئتها.

تأتي أوكتافيا برو أطول بمقدار 64 مم من الإصدار العالمي، حيث تم تمديد قاعدة العجلات بمقدار 44 مم ليصبح طولها 2730 مم، وهو ما يعني أنه يمكن للعملاء الآن الاستمتاع بمستويات رائعة من المساحة المخصصة للأرجل في سيارة بسعر مناسب أكثر.

وبصرف النظر عن الأبواب الخلفية الأطول، يظل تصميم أوكتافيا برو مشابهًا لتصميم نسخة الإصدار العالمي، لكنها حصلت على مصدات أمامية وخلفية جديدة لإضفاء مظهر رياضي عليها، بالإضافة إلى لونين جديدين وأغطية مرايا جانبية سوداء، وعجلات مقاس 18 بوصة.

أما المقصورة فهي مأخوذة من أحدث جيل من أوكتافيا، وتشمل شاشة تعمل باللمس مقاس 12 بوصة وشاشة اختيارية رقمية للسائق مقاس 10.25 بوصة، كما تأتي بخاصية العرض على الزجاج الأمامي بتكلفة إضافية، إلى جانب أحدث أنظمة السلامة ومساعدة السائق.

وتحت غطاء المحرك يوجد محرك بنزين سعة 1.4 لتر مزود بشاحن تربو قادر على توليد قوة 150 حصانًا، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض من سبع سرعات ينقل قوة المحرك إلى العجلات الأمامية.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024