الجمعة 19 أبريل 2024

أوبل أسترا الجديدة 2022 تظهر في لقطات تجسسية

أوبل أسترا
أوبل أسترا الجديدة 2022 تظهر في لقطات تجسسية
حجم الخط: ع ع ع

شوهدت السيارة أوبل أسترا الجديدة 2022 تُجري اختباراتها على الطريق وهي ترتدي زيًا مموهًا يخفي ما بدا أنه المظهر النهائي للسيارة، ما يشير إلى أن الكشف الرسمي سيكون على الأرجح خلال الأشهر المقبلة. وتعتبر أسترا واحدة من أشهر سيارات الصانعة الألمانية أوبل، وقد بدأ إنتاجها للمرة الأولى في عام 1991، وتنتمي إلى فئة السيارات العائلية الصغيرة.

وعلى الرغم من التمويه، يبدو واضحًا أن أسترا ستتبنى هوية شركة أبل التصميمية الجديدة المطبقة بالفعل على شقيقتها موكا. وتبدو أسترا في اللقطات التجسسية كأنها نموذج أولي كهربائي بالكامل، بسبب عدم وجود أنابيب عادم مرئية، لكن السيارة بها أغطية وقود بالخلف، ما يشير إلى أنها هجينة، وستلاحظ فتحة العادم أسفل المؤخرة. بينما تشير الإجزاء المكشوفة من العجلة والتنانير الجانبية إلى أن السيارة مطلية باللون الأبيض.

وبالنسبة إلى الجزء الداخلي من السيارة، فاللقطات لا تُظهر شيئًا يتعلق به، لكن هناك توقعات بأن تحصل أسترا الجديدة على مجموعة أدوات رقمية بالكامل، مع دمج الشاشة اللمسية في الكونسول الوسطي.

أما على جانب الأداء، فإن هناك توقعات بأن يتم تقديم أسترا بمحرك بنزين سعة 1.6 لتر يعمل بشاحن تربو مزدوج مع زوج من المحركات الكهربائية، لينتج قوة 300 حصان، ويتصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وهو ما يمكّن أوبل أسترا من منافسة فولكس فاجن جولف آر وكوبرا ليون.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024