الثلاثاء 16 أبريل 2024

هوندا سيفيك 2022 الجديدة تظهر في لقطة تجسسية للمرة الأولى

2022-honda-civc-spied
هوندا سيفيك 2022 الجديدة تظهر في لقطة تجسسية للمرة الأولى
حجم الخط: ع ع ع

ليست العدسات الاحترافية للصحفيين هي فقط ما يطارد السيارات الجديدة لالتقاط صور تجسسية لها، بل إن كل مهتم بالسيارات يحمل هاتفًا مزودًا بكاميرا صار بإمكانه أن يقوم بهذا الدور إذا وضعته الظروف في فرصة مواتية، كما حدث مع أحد مستخدمي منتديات السيارات، الذي استطاع التقاط صورة تجسسية للسيارة هوندا سيفيك 2022 وهي قيد الفحص في بكين.

لم يكن من الواضح سبب إخضاع الجزء الخلفي من سيفيك للفحص المكثف الذي نشاهده في الصورة، وفي حين أن الجزء الأمامي من السيارة هو فقط ما يبدو واضحًا، فإن المظهر يتطابق مع الصور التي أصدرتها مؤخرًا وزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات الصينية للسيارة على موقعها الرسمي.

وتعد هذه النسخة الصينية من السيارة سيفيك، لذلك نتوقع أن تختلف قليلاً عن نسخة الإنتاج الخاصة ببقية الأسواق. ويتم عرض سيفيك الجديدة المخصصة للصين في تكوينين منفصلين، ونلاحظ أغطية المرايا الجانبية السوداء والجناح الخلفي لغطاء صندوق الأمتعة، كما أن السيارة تحتوي على عجلات سوداء ومصابيح أمامية مختلفة من المحتمل أن تكون مصابيح LED، مع مصابيح ضباب.

وتشير شارة 240 الموجودة على غطاء صندوق السيارة إلى أن الإصدارين لهما نفس المحرك، لكن الإصدار الأكثر فخامة يعتمد على إعداد عادم مزدوج، بينما الإصدار الأقل فخامة لديه العادم مخفي أسفل المصد الخلفي.

ووعدت هوندا بتقديم نموذج الإنتاج من سيفيك 2022 في الربع الأول من العام الجاري، وهو ما يعني أننا سنراه قبل نهاية مارس الجاري، وسيكون هناك إصدار هاتشباك سيفيك تايب آر Type R الذي يعتبر ذا أهمية خاصة بالنسبة إلى السوق الأوروبية، باعتباره آخر سيارة بنزين من هوندا يباع في القارة الأوروبية قبل أن تتجه هوندا إلى الكهرباء.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024