السبت 20 أبريل 2024

بعد طرحها في أمريكا.. سوبارو أوت باك 2021 تصل أخيرًا إلى أوروبا

2021-subaru-outback-euro (1)
حجم الخط: ع ع ع

قدمت سوبارو الجيل الأحدث من السيارة أوت باك منذ ما يقرب من عامين في معرض نيويورك للسيارات، لكنها في محاولة لزيادة المبيعات مقارنةً بأداء 2020 قررت طرح سيارتها في القارة الأوروبية، لتكون أولى سياراتها المبنية على منصة سوبارو العالية SGP التي تُطرح للبيع في أوروبا، وسيكون ذلك في الشهر المقبل.

ولكن في حين يتم تديم أوت باك في السوق الأمريكية مع محرك بنزين اختياري سعة 2.4 لتر بشاحن تربو يولد قوة 260 حصانًا، فإن النسخة الأوروبية ستأتي بمحرك سعة 2.5 لتر بقوة 180 حصانًا، ويتصل بناقل حركة متغير باستمرار CVT يحاكي نسب التروس في ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات، وينقل قوة المحرك إلى العجلات الأربع، لتكون السيارة ذات دفع رباعي.

في الداخل تتميز أوت باك النسخة الأوروبية بأنها أكثر هدوءًا بسبب عزل الصوت الأفضل في الزجاج الأمامي ونوافذ الأبواب الأمامية، كما أن التحول إلى منصة سوبارو العالمية SGP يوفر للسيارة هيكلاً جديدًا مقوى.

وفي حين أن السوق الأوروبية على وشك استقبال الجيل السادس من أوتباك، فإن سوق أمريكا الشمالية ستشهد توسعًا في تشكيلة أوت باك بالإصدار Wilderness، الذي كشفت اللقطات التجسسية للنموذج الأولي الخاص به عن إطارات كبيرة وتصميم أفضل، لكن من غير الواضح إن كان هذا الإصدار سيتم طرحه أيضًا في أوروبا، أم ستكتفي سوبارو بطرحه في السوق الأمريكية.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024