السبت 20 أبريل 2024

قبل أيام من الكشف الرسمي.. سكودا تطرح صورًا تشويقية لكودياك فيس ليفت الجديدة

skoda-kodiaq-restyling-i-bozzetti-teaser (2)
قبل أيام من الكشف الرسمي.. سكودا تطرح صورًا تشويقية لكودياك فيس ليفت الجديدة
حجم الخط: ع ع ع

تفخر سكودا بسيارتها كودياك باعتبارها أكبر سياراتها المنتمية إلى فئة SUV، ومنذ بدء طرحها في عام 2016 وهي تلاقي نجاحًا كبيرًا في الأسواق التي تتوافر فيها، حتى إنها في نفس عام طرحها حصلت على لقب "أفضل سيارة عائلية في العالم"، كما بيع منها منذ إطلاقها 600 ألف نسخة، وهي حاصلة كذلك على لقب أسرع سيارة SUV ذات سبعة مقاعد على حلبة نوربورجرينج.

ومؤخرًا كشفت الصانعة التشيكية عن صور تشويقية لسيارتها الناجحة، قبل أيام قليلة من موعد الكشف الرسمي عنها الذي يوافق 13 إبريل القادم.

تُظهر الصور أن كودياك الجديدة ستحصل على فيس ليفت، حيث تبدو مصابيح LED عالية التقنية تتكيف تلقائيًا اعتمادًا على حركة المرور القادمة معاد تصميمها في الأمام والخلف. وكان طراز سوبيرب فيس ليفت هو أول طراز للعلامة التشيكية يتلقى مصابيح أمامية LED .

وراء المصابيح الأمامية هناك المزيد من التغيرات في المقدمة، فقد أعادت سكودا تصميم غطاء المحرك وأدخلت تعديلات على الشبكة تمنحها مظهرًا سداسيًا أكثر استقامة مع شرائح عمودية مزدوجة. وبالإضافة إلى ذلك، يشتمل المصد الأمامي على مدخل هواء سفلي أوسع محاط بعناصر على شكل حرف L.

في الخلف تمت إعادة تصميم المصابيح الخلفية على شكل حرف C. وتقول سكودا إن المصابيح الخلفية تبدو أقل نحافة من ذي قبل لتعكس التغيرات التي تم إجراؤها في المقدمة. ورغم أن الصور لا تُظهر المؤخرة كاملة، فإن المتوقع أن يكون المصد الخلفي معاد تصميمه، كما تكمل التصميمات الجديدة للعجلات المصنوعة من السبائك التغيرات الخارجية التي حصلت عليها السيارة.

لم تكشف سكودا بجانب الصور التشويقية عن أداء كودياك، وهل ستقتصر الفيس ليفت على التصميم الخارجي أم ستمتد التغييرات إلى الداخل، لكن أيامًا قليلة تفصلنا عن موعد الكشف الرسمي، وحينها ستتضح جميع التفاصيل.

 

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024