عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
وكيل سوزوكي يعلن عن زيادة أسعار سياز 2021 في مصر
عمر عبد المقصود
# الأحد , 04 أبريل 2021 03:44 م

 

 

أعلن وكيل علامة سوزوكي اليابانية في مصر"مودرن موتورز" اليوم الأحد عن ارتفاع في أسعار سوزوكي "سياز" في السوق المحلي بزيادة قدرها 2900 جنيه عن سعر السيارة الأصلي، ليصبح سعرها الرسمي بعد الزيادة 252.800 جنيه مصري بدلًا من 249.900 جنيه مصري.

وتطرح "سياز" في السوق المصري بفئة وحيدة GLX وهي الأعلى تجهيزًا، كما تتمتع السيارة بمحرك بسعة 1.5 لتر من 4 اسطوانات وبتنفس طبيعي، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من 4 سرعات، ووفقًا لمنظومة الحركة، فإن السيارة تتمتع بقوة حصانية تبلغ 105 أحصنة وعزم دوران يبلغ 138 نيوتن/متر عند 4400 لفة.

وعن التجهيزات الخارجية، تطرح "سياز" بمنظومة إضاءة أمامية رئيسية وفوج لايت أمامي بتكنولوجيا LED مع تطعمات من الكروم على الشبكة الأمامية، إلى جانب جنط بقياس 16 بوصة من لونين، ودخول بالبصمة لباب السائق وباب الراكب الأمامي.

من الخلف، تتمتع سياز بكاميرا خلفية وحساسات ركن خلفية، إلى جانب مساحة شنطة تبلغ 490 لتر، أما الإضاءة الخلفية الرئيسية فتأتي LED أما الإضاءة الخاصة بالإشارات فتكون هالوجين.

من الداخل تتمتع سياز بمقصورة ركاب رحبه، ويرجع ذلك لطول قاعدة العجلات البالغ 2.65 متر، إلى جانب الفرش الكامل من الجلد، مع مسند يد خلفي وفتحات تكييف خلفية ومدخل USB.. أما نظام الترفيه فيبدأ بشاشة وسطية بقياس 7 بوصة، تدعم التوصيل مع الهاتف الذكي من خلال Apple CarPlay و Android Auto.. وإمكانية تشغيل السيارة بدون مفتاح (Start/Stop Engine).

عوامل السلامة في السيارة تبدأ بوسادتين هوائيتين أماميتين، إلى جانب فرامل مانعة للإنغلاق ABS وتوزيع إلكتروني للفرامل EBD إلى جانب مساعد الفرملة BA وفرامل يد يدوية.

 

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا