عالم السيارات

07 رمضان 1442 18 أبريل 2021
الرئيسيةالرئيسية أسعار ومواصفات اسعار ومواصفات
أسعار ومواصفات أرخص سيارة "زيرو مانيوال" في مصر
هالة القاضي
# الأربعاء , 07 أبريل 2021 12:52 م
أسعار ومواصفات أرخص سيارة "زيرو مانيوال" في مصر
أسعار ومواصفات أرخص سيارة "زيرو مانيوال" في مصر

 

 

يبحث العديد من مستهلكي السيارات في السوق المصري عن سيارة قيمتها السعرية تتلائم مع ميزانيتهم البسيطة، بحيث تلبي احتياجاتهم من قضاء المشاوير الصغيرة داخل المدينة، ومن خلال ذلك التقرير سيرصد "عالم السيارات" أسعار ومواصفات أرخص سيارة "مانيوال زيرو".

فبالنظر إلى سيارات السوق المصري رصدنا أرخص سيارة مانيوال "زيرو" وهي زوتي Z100 موديل 2020، فهي من أرخص السيارات الجديدة المتوفرة في السوق المحلي، وهي تنتمي لفئة السيارات الهاتشباك صغيرة الحجم، ويمكنها أن تلبي احتياجاتك من المشاوير الصغيرة داخل المدن.

سعر زوتي Z100

تتوفر سيارة زوتي Z100 موديل 2020 في سوق السيارات المصري من خلال فئة واحدة، وسعرها كما يلي:

الفئة

السعر بالجنيه المصري

1.0 - Elegant - M/T

120,000

مواصفات زوتي Z100

وتحوي السيارة مجموعة من الكماليات والرفاهيات تتلائم مع قيمتها في السوق المحلي، وإليكم أبرز مواصفات زوتي Z100 موديل 2020 في مصر، والتي تُطرح من خلال مجموعة IFG جروب للتجارة والتوكيلات، وكلاء علامة زوتي الصينية في مصر.

الأبعاد والأوزان

الطول الكلي

3559 مم

العرض الكلي

1620 مم

الارتفاع الكلي

1476 مم

طول قاعدة العجلات

2360 مم

المسافة بين العجلات الأمامية

1400 مم

المسافة بين العجلات الخلفية

1405 مم

سعة خزان الوقود

50 لترًا

مقاس الجنط

14 بوصة

المحرك والأداء

سعة المحرك

1000 سي سي

القوة القصوى بالحصان

75 حِصانًا

أقصى عزم للدوران

90 نيوتن/ متر

ناقل الحركة

يدوي خماسي السرعات

نظام المكابح

هيدروليكية بالقوة المساعدة

 

وسائل الأمان والسلامة

زودت سيارة زوتي Z100 من فئة الهاتشباك في السوق المحلي، بمواصفات أمان عديدة، حيث ضمت 2 وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام فرامل مانعة للانزلاق ABS، نظام توزيع قوة الفرامل إلكترونيًا EBD، ضوء ستوب خلفي مرتفع، فوانيس شبورة أمامية وخلفية، علاوة على إنذار صوتي في حالة عدم ربط أحزمة الأمان.

تجهيزات وكماليات زوتي Z100 الفئة " Elegant"

وحرصت علامة زوتي الصينية على تزويد طرازها زوتي Z100 بمجموعة من الكماليات الخارجية حيث جاءت السيارة في السوق المصري مع جنوط سبور، كما جاءت بمرايات خارجية ذات تحكم كهربائي، مساحة في الزجاج الخلفي، إمكانية التحكم في زمن بقاء الكشافات الأمامية بعد إغلاق السيارة نهائيًا، وأخيرًا إمكانية ضبط مستوى الكشافات الأمامية من الداخل.

ومن ناحية المقصورة الداخلية، فزودت سيارة زوتي Z100 بكماليات عديدة من بينها تكييف هواء، باور ستيرنج، سنتر لوك، زجاج كهربائي أمامي، مفتاح مع ريموت كنترول، زجاج كهربائي خلفي، جهاز غنذار، قفل مركزي للأبواب في حالة القيادة، راديو متصل بـ وصلة MP3، ساعة رقمية ديجيتال بتابلوه العدادات، معدل استهلاك الوقود رقمي ديجيتال بتابلوه العدادات، فرش مخملي مكون من لونين، حامل أكواب، إمكانية طي الكنبية الخلفية، علاوة على تابلوه لونين مدعم باللون الفضي الفاتح.

سيارات زوتي في السوق المصري

وتطرح مجموعة IFG جروب للتجارة والتوكيلات، طرازات عديدة أخرى بخلاف سيارة زوتي Z100، ومن بينهم  طرازات T600 C من فئة الـ SUV، وT500 من فئة السيارات الـ SUV.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا