الخميس 25 أبريل 2024

قبل طرحها في الصين.. بويك تكشف عن صورة تشويقية للسيارة الـSUV الجديدة إنفيجن بلس

buick-envision-plus-teaser
حجم الخط: ع ع ع

أعلنت بويك رسميًا عن سيارتها الجديدة كليًا إنفيجن بلس، وهي سيارة SUV متوسطة الحجم ذات ثلاثة صفوف، ومن المقرر أن تظهر عالميًا للمرة الأولى في يوم 18 من هذا الشهر –إبريل- في معرض شنغهاي للسيارات. وحتى ذلك الحين كشفت عن صورة تشويقية للسيارة، لكنها لم تكشف الغموض بل رفعت من مستويات الإثارة.

تبدو السيارة في الصورة محاطة بظلال سوداء، ولا تظهر إلا خطوطها الرئيسية ومصابيحها الأمامية والخلفية، مع صورة غير مكتملة الوضوح للشبكة الأمامية، لكننا نستطيع أن نخمن مما نراه أن السيارة ستأتي بخطوط قوية وبسيطة في الوقت نفسه. وتبدو المرايا الجانبية واضحة بأغطية من نفس لون الجسم، مع قضبان سقف باللون الفضي.

رسميًا، قالت بويك إن إنفيجن بلس تم تطويرها على منصة SUV العالمية المتميزة من جنرال موتورز، ويعزز طول قاعدة عجلاتها الممتد البالغ 2833 ملم حجمها الرائد في فئتها، كما يعد بتوفير تجربة مقصورة رحبة وفسيحة.

تضيف بويك أن السيارة الجديدة ستتمتع بهندسة معمارية كهربائية أكثر تقدمًا من جنرال موتورز كما ستحصل على مجموعة نقل حركة جديدة تمامًا، وأحدث نظام اتصال Buick eConnect، وتقنيات قيادة ذكية رائدة في فئتها.

وذكرت جنرال موتورز أنه سيكون هناك نظام دفع جديد كليًا في إنفيجن بلس، ويمكن توقع ظهور محرك سعة 2 لتر مزود بشاحن تربو قادر على توليد قوة 237 حصانًا وعزم دوران يبلغ 350 نيوتن متر.

قد تُطرح السيارة الجديدة في الصين أولاً، تليها الولايات المتحدة، لكن بويك لم تكشف بعد عن الأسواق الأخرى التي تنوي طرح سيارتها فيها.

 


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024