الخميس 25 أبريل 2024

في اختبارات السلامة الأوروبية .. سكودا إينياك iV الجديدة تحصل على خمس نجوم

سكودا الكهربائية
حجم الخط: ع ع ع

حققت سيارة سكودا الـSUV الكهربائية الجديدة أعلى تصنيف بخمس نجوم في الاختبارات التي أجراها البرنامج الأوروبي المستقل لتقييم السيارات الجديدة Euro NCAP، وهي بذلك مصنفة من بين أكثر السيارات المتوافرة حاليًا أمانًا.

بالإضافة إلى ذلك حققت سيارة سكودا أفضل نتيجة على الإطلاق في اختبار Euro NCAP لحماية الركاب، بنسبة 94% للركاب البالغين و89% للأطفال.

وقد حققت سيارة سكودا الجديدة نتائج استثنائية في اختبارات التصادم الشاملة واختبارات السلامة للبرنامج الأوروبي لتقييم السيارات الجديدة، خصوصًا في مجال حماية الركاب. مع 94% من النقاط القصوى التي يمكن تحقيقها لحماية البالغين في السيارة و89%لحماية الأطفال، رغم أن اختبار Euro NCAP  قد أصبح أكثر صرامة في عام 2020.

ليست إينياك سيارة سكودا الوحيدة التي تحصل على تصنيف عالٍ في تقييم السلامة، فقد حصلت أوكتافيا، أكثر سيارات سكودا مبيعًا، وسكالا، وكودياك وكاروك وكاميك على تصنيف الخمس نجوم أيضًا.

وتأتي سكودا إينياك مع ما يصل إلى تسع وسائد هوائية، بما في ذلك وسادة هوائية مركزية بين المقاعد الأمامية، وحماية استباقية شاملة للركاب. تنبه العديد من أنظمة المساعدة المتطورة السائق إلى الاصطدامات المحتملة في العديد من المواقف، بل وتساعد على نحو فعال في منعها أو تقليل العواقب. وتشمل هذه المساعدة الأمامية مع الحماية التنبؤية للمشاة وراكبي الدراجات، والمساعدة الجانبية بما في ذلك تنبيه حركة المرور الخلفية، بالإضافة إلى نظام المساعدة على تجنب الاصطدام، ومساعد الانعطاف، والتحذير من الخروج عن المسار.

ويدعم نظام Travel Assist السائق على نحو فعال في التحكم في السيارة طوليًا وجانبيًا، بالإضافة إلى نظام التحكم التكيفي في السرعة (ACC)، ونظام Adaptive Lane Assist مع التعرف على أعمال الطريق، ومساعد الازدحام المروري، ومساعدة الطوارئ.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024