عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية سيارات السوق المصرى
تعرف على عروض شركات السيارات في مصر خلال شهر رمضان
# السبت , 17 أبريل 2021 05:51 م
تعرف على عروض شركات السيارات في مصر خلال شهر رمضان
تعرف على عروض شركات السيارات في مصر خلال شهر رمضان

 

 

 

في وسط الزيادات السعرية التي تشهدها أسعار السيارات في مصر خلال الآونة الأخيرة، استقبلت شركات السيارات في مصر شهر رمضان المبارك بإجراء عروض مغرية لعملاؤها، ومن خلال ذلك التقرير يرصد "عالم السيارات" كافة العروض الرمضانية لشركات السيارات في السوق المصري.

دايموند موتورز "ميتسوبيشي"

من جهتها أعلنت دايموند موتورز، الوكيل الحصري لـ علامة ميتسوبيشي اليابانية في السوق المصري، عن خصومات على أسعار بعض الصيانات لسيارات ميتسوبيشي، والتي ستستمر طوال شهر رمضان المبارك.

حيث أوضحت دايموند موتورز من خلال الصفحة الرسمية لعلامة ميتسوبيشي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" أن هناك خصومات على تيل فرامل طرازي إكليبس كروس، وإكسبندر.

حيث بلغ سعر تيل الفرامل لسيارة ميتسوبيشي إكليبس كروس كما يلي:

تيل الفرامل الأمامي: 1,425 جنيه مصري، بدلًا من 1,881 جنيه مصري.

تيل الفرامل الخلفي: 1,265 جنيه مصري، بدلًا من 1,698 جنيه مصري.

أما سيارة ميتسوبيشي إكسباندر بلغ سعر تيل الفرامل لها بعض العرض كالتالي:

تيل الفرامل الأمامي: 1,349 جنيه مصري بدلًا من 1,767 جنيه مصري.

تيل الفرامل الخلفي: 1,085 جنيه مصري، بدلًا من 1,584 جنيه مصري.

 

المنصور للسيارات

كما أطلقت المنصور للسيارات، الوكيل الحصري لعلامتي أوبل الألمانية، وشيفروليه الأمريكية في السوق المصري، عروض على صيانات العلامتين في السوق المصري خلال شهر رمضان المبارك، وجاءت العروض كالتالي:

شيفروليه المنصور

أعلنت الصفحة الرسمية لـ علامة شيفروليه الأمريكية على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خصومات على أسعار صيانة سيارات شيفروليه الملاكي، وذلك خلال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

حوبلغت الخصومات إلى نحو 40% على زيت المحرك، و15% على قطع الغيار، كما أوضحت أنه يمكن للعميل ضبط زوايا السيارة الأمامية بسعر 129 جنيه مصري، أما ضبط الزوايا الأمامي والخلفية معًا بسعر 299 جنيه مصري.

أوبل المنصور

فيما أعلنت الصفحة الرسمية لـ علامة أوبل الألمانية، على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خصومات على أسعار صيانات سيارات أوبل في مصر، خلال أيام الأسبوع ما عدا يوم الجمعة.

وبلغت التخفيضات نحو 40% على أسعار زيت المحرك، و15% على قطع الغيار، كما يمكن للعميل ضبك الزوايا الأمامية للسيارة بسعر 199 جنيه مصري، فيما بلغ سعر ضبط الزوايا الأمامي والخلفي بسعر 299 جنيه مصري.

إم جي المنصور

أعلنت علامة إم جي على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عن خصومات على اسعار صيانة سيارات إم جي طوال شهر رمضان، وذلك مراكز إم جي المنصور، أو الوكلاء المعتمدين.

وتشمل عروض الصيانة من إم جي خصومات 50% على زيت المحرك، وفلتر زيت المحرك.

ناشيونال موتورز "دي إس إف كيه"

فيما أعلنت شركة ناشيونال موتورز، الوكيل الحصري لـ علامة دي إس إف كيه الصينية في السوق المحلي، عن خصومات على المصاريف الإدارية، ومصاريف التأمين  عند شراء سياراتها المطروحة في السوق المصري.

كما أوضحت أنه يمكن للمستهلك المصري شراء سيارة جلوري 330S بالتقسيط لمدة تصل إلى 5 سنوات، مع مقدم بنسبة 40%، وفائدة 8,5%.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا