الخميس 25 أبريل 2024

عصام حسين عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة – إحدى شركات مجموعة الفطيم

عصام حسين
عصام حسين عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة – إحدى شركات مجموعة الفطيم
حجم الخط: ع ع ع
 
في إطار خطة مجموعة الفطيم للتوسع و التطوير في الأسواق الدولية و من أهمها السوق المصري، تم تعيين المهندس عصام حسين مصطفى عضواً منتدباً لشركة النيل للتجارة و الهندسة الوكيل لعلامة هوندا و تويو للإطارات اليابانية فى مصر.
 
يتمتع م. عصام بخبرة قاربت العشرين عاماً في مجال السيارات و سجل حافل من النجاحات و تحقيق النمو و قد تقلد العديد من المناصب القيادية في عدد من المكاتب الإقليمية و الموزعين المعتمدين لعلامات تجارية عالمية و منها مرسيدس و كرايسلر و فيات و كان آخر منصب له هو المدير العام لشركة القاهرة الوطنية للسيارات وكيل مرسيدس-بنز لمدة ثمانية سنوات شارك خلالها في تحقيق مبيعات و إنجازات غير مسبوقة للعلامة التجارية في السوق المصري.
 
و من جانبه أعرب م. عصام عن سعادته و إعتزازه بالإنضمام لأسرة الفطيم و التي تعد كياناً ضخماً و رائداً في العديد من المجالات المتعددة و الأسواق العالمية،  كما أوضح أنه يتطلع لتحقيق قيمة مضافة و تطور ملموس لهوندا في مصر بالتعاون مع جميع أعضاء فريق النيل للتجارة و الهندسة ليستمتع أكبر عدد ممكن من المستهلكين المصريين و محبي السيارت بهذه العلامة التي تتميز عالمياً بجودة و إعتمادية إستثنائية،  كما أعلن أنه يتطلع أيضاً للتوسع في أنشطة الشركة في السوق المصري و إضافة منتجات و خدمات متنوعة و متكاملة بمستوى عالمي للمستهلك المصري في إطار من التميز و إحترام المستهلك تماشياً مع القيم الراسخة لمجموعة الفطيم

اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

أبرز طرازات "لادا" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الرسمي الجديد "GV Auto"

12:19 م الأربعاء 24 أبريل 2024

أبرز المواصفات الخاصة بسيارات "سمارت" بعد إعلان "عز العرب" وكيلاً لها في مصر

8:31 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

شركة " GV أوتو" وكيلاً جديدًا لعلامة "لادا" الروسية في السوق المصري

6:39 م الثلاثاء 23 أبريل 2024

لمدة 3 سنوات.. "بروميتيون تاير إيجيبت" الراعي الجديد للنادي الأهلي

4:52 م الثلاثاء 23 أبريل 2024