الأربعاء 24 أبريل 2024

فولكس فاجن تتوقع استمرار أزمة الرقائق الإلكترونية في الأشهر المقبلة

فولكس فاجن
فولكس فاجن تتوقع استمرار أزمة الرقائق الإلكترونية في الأشهر المقبلة
حجم الخط: ع ع ع

تتوقع شركة "فولكس فاجن" الألمانية العريقة لصناعة السيارات أن تظل إمدادات الرقائق الخاصة بقطاع صناعة السيارات شحيحة ومحدودة خلال الأشهر المقبلة، حسبما نقل عن رئيس العلامة التجارية أمس السبت.

وقال "رالف براندشتايتر" الرئيس التنفيذي لعلامة "فولكس فاجن" وعضو مجلس إدارة شركة صناعة السيارات لوكالة الأنباء الألمانية "أعتقد أن الوضع سيظل متوترًا".. مضيفًا أن حريقًا في مصنع تديره شركة Renesas Electronics Corp لتصنيع رقائق السيارات، وكذلك العواصف الثلجية في "تكساس" كلها عوامل أضرت بإنتاج المصانع، وتسببت في توقف الإنتاج كليًا بشكل فعلي.

وقال "براندشتايتر": "سيكون التأثير محسوسًا بالتأكيد في الأشهر المقبلة.. كما أن فريق عمل قسم المشتريات في "فولكس فاجن" مشغول على مدار الساعة في التعامل مع المشكلة التي ظلت على رأس جدول أعمال مجلس إدارة "فولكس فاجن"".

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة فولكس فاجن "هربرت ديس" ، في مارس الماضي، إن شركة فولكس فاجن لم تتمكن من صناعة 100 ألف سيارة بسبب النقص، مضيفًا أن المجموعة لن تكون قادرة على تعويض النقص في عام 2021.. بينما يقول "براندشتايتر" أنه من المتوقع أن يتحسن الوضع إلى حد ما في النصف الثاني من العام.

وقال واين غريفيث ، رئيس شركة "سيات" الإسبانية والتابعة لمجموعة "فولكس فاجن" الشهر الماضي أن التحديات الناجمة عن النقص من المرجح أن تشتد في الربع الثاني من العام الحالي.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

طرح "تويوتا كورولا" موديل 2024 في اليابان بإصدار "أكتيف سبورت" الرياضي

1:20 ص الأربعاء 03 أبريل 2024

حجز 90 ألف سيارة "شاومي SU7" في أول 24 ساعة من طرحها!

2:04 م الأحد 31 مارس 2024

الكشف عن "سيتروين بازلت".. النسخة الكوبيه من "C3 آير كروس" في الهند والبرازيل

11:16 م الخميس 28 مارس 2024