السبت 20 أبريل 2024

الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور المقر الجديد لسوق السيارات على طريق العين السخنة

سوق السيارات الجديد 1
الرئيس عبد الفتاح السيسي يزور المقر الجديد لسوق السيارات على طريق العين السخنة
حجم الخط: ع ع ع

يعلم المهتمون بعالم السيارات أن سوق السيارات المستعملة قد تم نقله من موقعه في مدينة نصر بالحي العاشر بمحافظة القاهرة، إلى موقع جديد على طريق القاهرة- العين السخنة. ويرجع ذلك النقل إلى أن السوق القديم لم يكن منظمًا هندسيًا، كما أنه يتسبب في تكدس مروري عند انعقاده يوم الجمعة من كل أسبوع.

وقد قام الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي بزيارة موقع السوق الجديد، الذي يقع على مساحة 57 فدانًا تقريبًا ويتسع لـ4000 سيارة، ويشتمل على معارض وساحات للسيارات، ومجموعة من الخدمات التي تهدف إلى التيسير على المواطنين، من بينها مراكز فحص وصيانة السيارات، واستراحات وكافيهات، بالإضافة إلى مكتب للشهر العقاري ووحدات للمرور والشرطة والإطفاء والإسعاف، وفروع متعددة لعدد من البنوك.

ويمكن الوصول إلى موقع السوق الجديد بسهولة من أماكن متعددة، فهو يخدم القادم من وسط القاهرة ومدينة نصر عن طريق محور محمد نجيب، والقادم من جنوب القاهرة و6 أكتوبر والجيزة عن طريق الطريق الدائري الأوسطي ثم محور محمد نجيب، أما القادمون من جميع محافظات الوجهين البحري والقبلي فكل ما عليهم أن يسلكوا الطريق الدائري الإقليمي ثم طريق القطامية- العين السخنة ثم محور محمد نجيب.

وصرح الرئيس السيسي أن السوق الجديد لن يخدم المواطنين يوم الجمعة فقط، بل سيكون سوقًا متكاملاً يعمل طوال الوقت، كما أكد أنه يهدف إلى أن يكون السوق متميزًا ولا يوجد مثيل له سوى في مصر.

والتقى السيد الرئيس في أثناء وجوده بسوق السيارات الجديد بعدد من المواطنين وتحدث إليهم واستمع إلى طلباتهم، ووعدهم الرئيس بتنفيذ جميع رغباتهم وإنشاء كل ما من شأنه أن ييسر التعاملات على الموجودين في سوق السيارات الجديد.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

وكيل شيري يعلن أول تخفيض أسعار بقيمة تصل إلى 210 ألف جنيه

6:46 م الخميس 18 أبريل 2024

تخفيضات تصل إلى 170 ألف جنيه على أسعار "هيونداي أكسنت RB" في مصر

5:57 م الخميس 18 أبريل 2024

قافلة نيسان تصل إلى زيمبابوي بسيارات "نافارا" في إطار جولة 2024 Daring Africa

3:03 م الخميس 18 أبريل 2024