عالم السيارات

27 رمضان 1442 08 مايو 2021
الرئيسيةالرئيسية من هنا وهناك
في صور غير رسمية.. هكذا ستبدو تويوتا لاند كروزر الجديدة
هبة القاضي
# الثلاثاء , 04 مايو 2021 10:53 ص
في صور غير رسمية.. هكذا ستبدو تويوتا لاند كروزر الجديدة
في صور غير رسمية.. هكذا ستبدو تويوتا لاند كروزر الجديدة

 

 

 

حاولت تويوتا إبقاء سيارتها لاند كروزر الجديدة مخفية عن أعين الجميع، لكنها لم تنجح في ذلك، فقد نجحت عدسات المصورين في التقاط عدة صور تجسسية لها، وظهرت وهي تحتوي على العديد من التعديلات على التصميم الخاص بالطراز الحالي.

لكن الصور ومقاطع الفيديو التي تم التقاطها للسيارة لم تكن واضحة بما يكفي، لذلك لجأت شركة Kolesa.ru لمحاولة تخيل كيف سيكون شكل لاند كروزر الجديدة، وكانت النتيجة صورًا غير رسمية تُظهر السيارة بتعديلاتها المتعددة.

يشبه تصميم لاند كروزر الجديدة مثيلتها الحالية لكن مع بعض التعديلات البارزة، حيث توجد الآن فتحة على شكل حرف U تنساب من المصابيح الأمامية وتحت الشبكة الرئيسية بشرائح معدنية أفقية، كما يبدو أن الأجزاء الصغيرة المستطيلة في الجزء السفلي من الواجهة تحتوي على مصابيح الضباب.

وعلى طول الجانبين، هناك مصدات أمامية بارزة تشبه الصندوق. يمتد التجعيد على طول خط الكتف، ويوجد قسم مرتفع في الجزء السفلي من الأبواب. يوجد الآن انحناء أكثر بروزًا في الجزء السفلي من النافذة الخلفية حيث يتم دمجه في العمود.

تم أيضًا الاستغناء عن المنحنيات الناعمة لصالح خطوط أكثر حدة، وتمكننا أيضًا رؤية أقواس عجلات أكثر وضوحًا ومرايا مثبتة على الأبواب.

أما في الداخل فستحصل لاند كروزر الجديدة على تصميم داخلي جديد مع لوحة عدادات معاد تصميمها، وستستقر شاشة المعلومات والترفيه فوق فتحات التهوية وأجهزة التحكم الأخرى، على عكس الطراز الحالي الذي يحتوي على فتحات تهوية تحيط بالشاشة المركزية. وستستمر العدادات التناظرية في الوجود داخل المقصورة.

وتشير التوقعات إلى احتمال أن تصل تويوتا لاند كروزر الجديدة بمحرك V6 مزدوج التربو سعة 3.5 لتر، بالإضافة إلى نسخة هجينة. ومن المتوقع طرح لاند كروزر الجديدة في عام 2022.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا