الجمعة 19 أبريل 2024

بعد الكشف عن صورها.. تدشين "إم جي 6 برو" رسميًا بتعديلات رياضية وقوة 181 حصان خلال ساعات

MG6 Pro 1
حجم الخط: ع ع ع

تستعد المجموعة الصينية SAIC التي تمتلك العلامة التجارية الإنجليزية " إم جي MG" لتدشين السيارة الجديدة MG6 Pro خلال ساعات في "التاسع من يونيو"، والتي تعتبر نسخة معدلة من إم جي 6، وذلك بعد أن تم الكشف عن صور تشويقية جديدة لها منذ أيام تكشف التفاصيل الخارجية والداخلية للسيارة الجديدة.

وتظهر المقدمة المعدلة بشكل واضح لتمنح السيارة إطلالة أكثر شراسة وحدة، بدءًا من الشبكة الأمامية التي أصبحت أكبر حجمًا ويحيط بها إطار بارز لونه أسود وكذلك اختلفت خطوطها الداخلية لتصبح بشكل مستوحة من "الماس"، وتخلى الشعار من موضعه السابق داخل الشبكة لينتقل ويصبح عند حافة غطاء المحرك.. وأصبحت المصابيح الأمامية اكثر رشاقة وتحتوي على خط LED أعلاها يعمل كإضاءة نهارية. وتضمنت تعديلات المصد الأمامي استخدام ما يشبه حرف C أسود بارز يحيط بفتحات التهوية الجانبية وتصل أطرافه إلى الشبكة السفلية.

وتمتد التعديلات الرياضية في الجوانب حيث اعتمدت إم جي على جنوط كبيرة الحجم مقاس 18 بوصة بتصميم 5 أذرع يظهر من ورائها جزء من الفرامل بلون أحمر يعزز الإيحاء الرياضي، وصولاً إلى الخلف حيث يظهر بوضوح الجناح الخلفي أكبر حجمًا ومعدل بشكل رياضي يتلاءم مع كل ما يحيط به.

داخل المقصورة تأتي عجلة القيادة رياضية متعددة الوظائف بتصميم ثلاثي الأذرع مع بدالات نقل الحركة، وخلفها تتألق العدادات على شاشة LCD مقاسها 10.1 بوصة، أما في المنتصف فتظهر شاشة أخرى تعمل باللمس للوسائط المتعددة تستقر أعلى الكونسول الوسطي، وأسفلها صف من الأزرار ومفاتيح التحكم. وتأتي مقاعد السيارة بتصميم رياضي (قطعة واحدة) مع فرش مميز بلونين تتخلله خيوط الحياكة بلون برتقالي يتماشى مع الطلاء الخارجي، ويظهر اللون في أنحاء أخرى من المقصورة مثل جوانب الكونسول الوسطي وحزام الأمان وشعار MG الموجود على مساند الرأس.

أما فيما يخص منظومة القوة، فوفقًا لما تم إعلانه سابقًا سيتم الاحتفاظ بنفس محرك MG 6 الحالي وهو طراز MEGA Tech من مجموعة SAIC الصينية سعته 1.5 لترًا تيربو قادر على توليد قوة 181 حصان وأقصى عزم دوران 285 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة ثنائي القابض ذي 7 سرعات. 

الجدير بالذكر أن إم جي 6 في جيلها الثاني قد حصلت على فيس ليفت خلال شهر يوليو من العام الماضي 2020، تم الترويج له باعتباره الجيل الثالث من السيارة.


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

لمنافسة "داشيا سانديرو".. سيتروين تكشف عن الإصدار الهجين من "C3"

4:16 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

نيسان تنشر إعلان تشويقي لـ"قشقاي فيس ليفت" 2025.. قبل طرحها رسميا في أوروبا

1:00 م الثلاثاء 16 أبريل 2024

أوبل تزيح الستار عن"فرونتيرا" الـSUV الجديدة كبديلة لـ"كروسلاند"

6:37 م الأربعاء 10 أبريل 2024

كيا تكشف عن "K9" فيس ليفت 2025 في السوق الكورية.. بواجهة جديدة

10:15 م الإثنين 08 أبريل 2024

مخصصة للطرق الوعرة.. تويوتا تكشف عن "كراون لاند سكيب" في اليابان

2:52 م الأحد 07 أبريل 2024