عالم السيارات

05 ذو القعدة 1442 14 يونيو 2021
الرئيسيةالرئيسية أخبار محلية
"الأمل" تكشف عن أسعار ميكروباص "كينج لونج" في مبادرة الإحلال للغاز الطبيعي
هالة القاضي
# الأربعاء , 09 يونيو 2021 04:42 م
"الأمل" تكشف عن أسعار ميكروباص "كينج لونج" في مبادرة الإحلال للغاز الطبيعي
"الأمل" تكشف عن أسعار ميكروباص "كينج لونج" في مبادرة الإحلال للغاز الطبيعي

 

 

 

كشف عمرو سليمان، رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات، المسؤولة عن التجميع المحلي لـ ميكروباص كينج لونج المشارك في مبادرة إحلال الميكروباص، عن سعر الميكروباص داخل المبادرة علمًا أنه سيتوفر بموديل 2022.

حيث أكد سليمان خلال تصريحات خاصة لـ "عالم السيارات"، أن ميكروباص كينج لونج سيندرج تحت مبادرة الإحلال بفئة واحدة موديل 2022، وبسعر وصل إلى نحو 165 ألف جنيه مصري للمشاركين في المبادرة.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شركة الأمل للسيارات، أن سعر الميكروباص في المبادرة يأتي بعد حساب قيمة الحافز الأخضر عليه، والتي أقرتها الحكومة بنسبة بلغت 25% من قيمة السيارة بحد أقصى 65 ألف جنيه مصري.

فيما يبلغ سعر ميكروباص كينج لونج موديل 2022 خارج مبادرة الإحلال نحو 215 ألف جنيه مصري، لدى شركة الحبيب للسيارات، الوكيل الرسمي لـ علامة كينج لونج الصينية.

كما أن ميكروباص كينج لونج موديل 2022، يزود يمحرك سعة 2400 سي سي، قادر على توليد قوة 104 أحصنة، مع عزم أقصى للدوران 175 نيوتن/ متر، فيما يتصل المحرك بناقل حركةيدوي مكون من خمس سرعات.

جدير بالذكر أن الدكتور محمد معيط، وزير المالية،أكد خلال بيان صحفي، السبت الماضي، أنه سيتم السماح بتلقى طلبات إحلال سيارات الميكروباص المتقادمة بأخرى جديدة تعمل بالغاز الطبيعى، ممن يمتلكونها عبر الموقع الإلكترونى للمبادرة الرئاسية www.gogreenmasr.com اعتبارًا من شهر يوليو المقبل، وذلك بنفس إجراءات وضوابط الملاكى والأجرة، لافتًا إلى صرف حافز أخضر بنسبة 25 من سعر السيارة الجديدة بحد أقصى 65 ألف جنيه للميكروباص.

 
#
  • تعليقات Facebook
اقرأ ايضا