الثلاثاء 23 أبريل 2024

في مشروع تصميمي مشترك.. لينكولن وشينولا تكشفان عن أفياتور الاختبارية

Lincoln-Aviator_Shinola_Concept-2021-800-01
في مشروع تصميمي مشترك.. لينكولن وشينولا تكشفان عن أفياتور الاختبارية
حجم الخط: ع ع ع

لينكولن هي شركة سيارات تابعة لشركة فورد منذ عام 1922، وهي متخصصة في السيارات الفاخرة، وتأسست في عام 1917. أما شينولا فهو متجر تجزئة أمريكي للبضائع الفاخرة، ينتج الساعات والدراجات والسلع الجلدية إلى جانب العديد من المنتجات، وقد تأسس في عام 2011.

وبعد زيارة متجر شينولا في ديترويت، انطلق مصممو لينكولن لاستكشاف منتجات نمط الحياة الشهيرة للعلامة التجارية، ثم وجدوا طريقة لدمج بعض عناصر التصمي الجذابة، وكانت النتيجة السيارة أفياتور الاختبارية التي تنتمي إلى فئة SUV.

الشكل الخارجي الأبيض الناعم للسيارة لينكولن أفياتور شينولا الاختبارية مستوحى من موانئ ساعات شينولا الأيقونية المصنوعة من حجر اللؤلؤ مع لمسات من اللون الأزرق. اللمسات النحاسية، المستوحاة من الهيكل المطلي بالنحاس والمثبت بمقعد الدراجة شينولا رونويل، تعطي لونًا ذهبيًا ورديًا للجزء الخارجي.

المظهر الناعم الملمس والرائحة الفاخرة لجلد الويسكي شينولا يروقان لأرقى الحواس. تتميز المقاعد بجلد سويدي كريم يتناسب بشكل جميل مع الحشوات، ما يضفي إشراقًا على المقصورة ويمنح لونًا لؤلؤيًا يحاكي اللون الخارجي الفريد.

بأخذ إشارات من شريط ماركة شينولا، فإن النسيج المنسوج المخيط في المقاعد في الصفوف الثلاثة يمنح مظهرًا فريدًا من حيث التركيب. يقول ليام بتلر، مصمم الألوان والمواد في لينكولن، إنه أخذ كل غرزة من الشريط الأصلي ثم تم تغيير حجمها، مضيفًا نغمة زرقاء تعترف بالعديد من ألوان لينكولن الزرقاء المميزة.

قال بتلر: "الهدف هو إثارة إعجاب الركاب بتعبيرنا الخاص عن الحرفية، وإظهار اهتمامنا الدقيق بالتفاصيل". "هذا الشريط لا يشبه أي شيء رأيته مخيطًا في سيارة من قبل، لذلك أردنا التأكد من أنه تم بعناية".

تبرز لوحة العدادات أهمية الملمس. تضفي الشبكة المعدنية المنسوجة، التي تظهر أيضًا على وحدة التحكم في الصف الثاني، رفاهية صناعية مع نفس اللمسات النحاسية مثل الهيكل الخارجي - تمثيل مباشر لسوار ساعة شينولا. يتم تغليف كل سطح بمواد ناعمة تجعل المقصورة دافئة وجذابة.

قال بتلر: "الأمر كله يتعلق بالتجارب الدافئة والانسانية والمصممة شخصيًا، وكل ذلك حقيقي في لنكولن ، ومعرفة وإحساس جودة حزام الساعة الجلدي على معصمك". "هذا ما أردنا إعادة إنشائه هنا، في كل شيء بدءًا من الخياطة وحتى اللمسات النحاسية وحتى التركيبات المختلفة - وكلها مرتبطة بفكرة الرحلة الهادئة".


اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان
اضافة اعلان


إقرأ ايضا

تنافس تويوتا C-HR.. رينو تستعد لتقديم سيارة SUV جديدة هذا العام

3:52 م الثلاثاء 23 يناير 2024

صور تجسسية لسيارة أودي "Q9".. المنافسة الجديدة لـ "مرسيدس GLS" و"بي إم دبليو X7"

10:24 م الإثنين 22 يناير 2024

بعد اختفائها من المملكة المتحدة.. توقف إنتاج "مازدا 6" في اليابان

9:27 م الإثنين 22 يناير 2024

شيري تخطط لبناء مصنعين لتعزيز مكانها بالسوق الأوروبية

12:01 م السبت 20 يناير 2024