الأحد 15 سبتمبر 2024

"أبوغالي موتورز" و"سيتي يوروب" يفتتحان أحدث مركز 3S لسيارات "جيلي" في شرم الشيخ

6fcc0a9c-e517-411b-aa0c-a4a79ab5ae49
"أبوغالي موتورز" و"سيتي يوروب" يفتتحان أحدث مركز 3S لسيارات "جيلي" في شرم الشيخ
حجم الخط: ع ع ع
افتتحت شركة "أبو غالي موتورز"، وكيل علامة "جيلي Geely" بالسوق المصري، أحدث صالة عرض ومركز خدمة متكامل 3S لصيانة سيارات العلامة الصينية، تابعة لموزعها المعتمد الجديد "شركة سيتى يوروب" وذلك بمدينة شرم الشيخ.
اضافة اعلان


ويضم المركز صالة عرض مجهزة بأحدث أساليب "جيلي" العالمية، وخدمات ما بعد البيع والصيانة وقطع الغيار الأصلية لسيارات العلامة الصينية، 
اضافة اعلان


وقبل الافتتاح، نظمت الشركة تجربة قيادة لسيارات "جيلي أبو غالي" على طريق القاهرة شرم الشيخ لمجموعة من الصحفيين والإعلاميين العاملين بمجال السيارات.
اضافة اعلان


ومن جانبه، قال أمجد الفقي، مدير عام جيلي أبو غالي موتورز، في مؤتمر صحفي عقب الافتتاح، أن مركز الخدمة الجديد يأتي ضمن خطة الشركة التوسعية للوصول لكافة العملاء في جميع أنحاء الجمهورية وتقديم كافة الخدمات اللازمة التي تلبي احتياجاتهم على أعلى مستوى.
اضافة اعلان


وأشار الفقي، إلى أن افتتاح مراكز متكاملة 3S جديدة لخدمة عملاء "جيلي"، يأتي في مقدمة أولويات الشركة والذي يهدف للمحافظة على تواجدها بالسوق من خلال اقترابها من العملاء وتقديم أعلى مستوى من الخدمة.
اضافة اعلان


ويشار إلى أن أبو غالي موتورز تقدم خدماتها من خلال 31 مركز خدمة وصالة عرض من بينهم 13 مركز في القاهرة و4 في الجيزة، مع التركيز على التواجد في المحافظات بشكل أكبر.










إقرأ ايضا

مقارنة سريعة بين أرخص 5 سيارات سيدان في السوق المصري تحت سعر 750 ألف جنيه

1:10 م الخميس 12 سبتمبر 2024

رصد المخالفات قبل الترخيص.. مقترح لحل أزمة سيارات ذوي الهمم

2:30 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024

رئيس اتحاد بنوك مصر: إنفراجة في أزمة استيراد السيارات خلال الفترة المقبلة

12:34 م الأربعاء 11 سبتمبر 2024