الأحد 30 يونيو 2024

بدء العد التنازلي لتقديم أولي طرازات "بايك" في مصر تحت مظلة وكيلها الجديد "الكان أوتو"

الكان أوتو
بدء العد التنازلي لتقديم أولي طرازات "بايك" في مصر تحت مظلة وكيلها الجديد "الكان أوتو"
حجم الخط: ع ع ع
بدأ العد التنازلي لتقديم شركة "الكان أوتو"، التابعة لمجموعة المصرية العالمية للسيارات (EIM)، الوكيل المحلي الجديد لعلامة  "بايك BAIC"، أولى سيارات العلامة الصينية في السوق المصري والتي ستضم تشكيلة تجمع ما بين طرازات سيدان وSUV وOff-Road وسيارات كهربائية.
اضافة اعلان

ومن المقرر أن تبدأ الشركة عملياتها كوكيل رسمي لـ"بايك" في التاسع والعشرين من شهر مايو الجاري حيث ستكشف عن أولى طرازاتها في حدث يقام الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساء بالمتحف المصري الكبير.
اضافة اعلان

وكنا قد استعرضنا في وقت سابق بعض الموديلات المتوقع طرحها لعلامة "بايك" من خلال الوكيل الجديد وأبرزهم "U5 بلس" السيدان، "EU5 بلس" الكهربائية، "X35" الكروس أوفر SUV تحت المدمجة، "X55" الكروس أوفر المدمجة، و"X7" ذات الحجم المتوسط إلى جانب سيارات الطرق الوعرة "BJ40" و"BJ80" و"BJ60".
اضافة اعلان

وكانت الكان أوتو أشارت أن ذلك يمثل خطوة استراتيجية مهمة في رحلتها، حيث ستتيح للشركة تقديم تجربة فريدة لعملائها في مصر، من خلال تقديم مجموعة متنوعة من سيارات بايك بأحدث التكنولوجيا وبأسعار تنافسية، وهذه الشراكة ستفتح آفاقًا جديدة للتعاون بين الكان أوتو والعلامة الصينية في مجالات متعددة، بما في ذلك صناعة وتجارة السيارات، وتبادل التكنولوجيا والخبرات، مما يعزز مكانة كل منهما في السوق المصري وعلى المستوى العالمي.
اضافة اعلان

للمزيد: 
الكروس أوفر"X55".. مواصفات أبرز طرازات "بايك" المتوقع طرحها في مصر مع الوكيل الجديد
اضافة اعلان

قبل طرحها المتوقع في مصر.. تعرف على مواصفات "بايك X7" الكروس أوفر SUV الجديدة

أبرز مواصفات "بايك U5 بلس" السيدان في الأسواق العالمية.. المتوقع طرحها في مصر



إقرأ ايضا

"دي دي" تعين مدير عام جديد للشركة في مصر وأستراليا ونيوزيلندا

10:14 ص الخميس 27 يونيو 2024