الإثنين 16 سبتمبر 2024

بعد طرح "جراند شيروكي L".."ستيلانتس مصر": نستهدف ضخ استثمارات جديدة لزيادة إنتاجية مصنع "AAV"

c4f4545b-84be-4a3e-bd20-d58e04dc7b33
بعد طرح "جراند شيروكي L".."ستيلانتس مصر": نستهدف ضخ استثمارات جديدة لزيادة إنتاجية مصنع "AAV"
حجم الخط: ع ع ع
قال هشام حسني، المدير التنفيذي لشركة "ستيلانتس مصر"،  أن الاستراتيجية الحالية للشركة تهدف لاستغلال الطاقة الإنتاجية الكاملة لمصنع الشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV) التابع للهيئة العربية للتصنيع- لإنتاج سيارات "ستيلانتس" فقط، وإذا تطلب الأمر ستقوم الشركة بضخ استثمارات لزيادة الطاقة الإنتاجية للمصنع وتلبية متطلبات السوق، وذلك خلال حفل إطلاق وإعادة التجميع المحلي لسيارة "چيب جراند شيروكي L" في مصر.
اضافة اعلان


وأضاف حسني، أن قرار عودة تصنيع "جراند شيروكي" في مصر يعكس ثقة الشركة في قدرات الكوادر المصرية والمناخ الاقتصادي الذي يشهد تطور وطفرة واضحة واستقرار ملحوظ، مشيرا إلى أن الشراكة بين "ستيلانتس" والهيئة العربية للتصنيع الممتدة لحوالي 47 عام من خلال مصنع AAV، منحت الفرصة لإنتاج ما يصل إلى 100 ألف سيارة تابعة لـ"ستيلانتس" منها 60 ألف سيارة للعلامة "جيب" بطرازاتها المختلفة بدءا من "شيروكي" مرورا بـ"رانجلر" وأخيرا "جراند شيروكي L".
اضافة اعلان


وتابع المدير التنفيذي لشركة "ستيلانتس مصر"، أن الحفاظ على جودة التصنيع وتطبيق أعلى معايير الجودة هو على رأس أولويات الشركة، حيث أن جميع سياراتها التي يتم إنتاجها في أي من مصانعها حول العالم تخضع للعديد من مراحل الفحص والتدقيق والمراجعة والاختبارات لضمان تطبيق معايير الجودة والأداء العالمية، مشيرا إلى أن الشركة تلتزم بتقديم أفضل خدمة ما بعد البيع وتوفير قطع الغيار الأصلية، من خلال شبكة موزعيها المعتمدين.
اضافة اعلان


وتابع قائلاً: “نحن نتطلع لرؤية چيب جراند شيروكي L في شوارع مصر قريباً، والتي تعد أولى خطوات التجميع المحلي في مصر حيث تخطط الشركة لتقديم المزيد من السيارات المجمعة محليًا على مدار العامين المقبلين".
اضافة اعلان


وكانت شركة أعلنت شركة ستيلانتس، عن توسعها بمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، من خلال إطلاق وإعادة تجميع "چيب جراند شيروكي L" في مصر محلياً، بمصنع الشركة العربية الأمريكية للسيارات (AAV)، التابع للهيئة العربية للتصنيع.
اضافة اعلان


تؤكد هذه الخطوة على التزام ستيلانتس طويل الأجل بالسوق المصري ودوره المحوري في خطط النمو الإقليمية للشركة، حيث أن إعادة تجميع السيارة يمثل خطوة استراتيجية تدعم بشكل مباشر رؤية "المضي قدمًا 2030" لشركة ستيلانتس الشرق الأوسط وأفريقيا وذلك من خلال الاستفادة من الموقع الاستراتيجي لمصر والقوى العاملة الماهرة، مما يعزز قدرة ستيلانتس على تقديم سيارات مخصصة وعالية الجودة لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا،  ويدعم التزامها بالإنتاج المحلي.


وتُطرح "چيب جراند شيروكي L" في السوق المصري بمحرك V6 سعة 3.6 لتر، والذي ينتج قوة 290 حصان، ويتصل هذا المحرك بناقل حركة أوتوماتيك من 8 سرعات، مما يوفر التوازن المثالي بين القوة والكفاءة في استهلاك الوقود. 





ذات صلة

المواصفات المتوقعة لـ"جيب جراند شيروكي L" قبل تقديمها رسميا بالسوق المصري

7:00 م الأربعاء 28 أغسطس 2024

ستيلانتس تستعد لطرح "جيب جراند شيروكي L" في السوق المصري

11:10 ص الإثنين 19 أغسطس 2024

إقرأ ايضا

ينتهي التزايد عليها غدا.. لوحة مرور يصل سعرها إلى 2 مليار و90 ألف جنيه

3:05 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

جي بي أوتو تطرح "هيونداى توسان NX4" فيس ليفت 2025 الشكل الجديد في مصر

1:38 م الإثنين 16 سبتمبر 2024

بفارق 75 ألف جنيه أيهما تختار.. "بايك U5 بلس" أم "إم جي 5"؟

11:16 م الجمعة 13 سبتمبر 2024

مقارنة سريعة بين أرخص 5 سيارات سيدان في السوق المصري تحت سعر 750 ألف جنيه

1:10 م الخميس 12 سبتمبر 2024